كرونو

مدافع إشبيلية ماريانو في مواجهة نجم أتلتيكو مدريد جرييزمان
مدافع إشبيلية ماريانو في مواجهة نجم أتلتيكو مدريد جرييزمان

لاعب إشبيلية يعوض ألفيس في تشكيلة البرازيل

استدعى أدينور ليناردو باتشي "تيتي"، مدرب منتخب ، ظهير الإسباني الأيمن، ماريانو فيريرا، لمواجهة المقبلة؛ لتعويض غياب الموقوف.


جاء قرار المدرب بعد يوم من الفوز الكبير، الذي حققه "السيليساو" خارج قواعده أمام أوروجواي، برباعية مقابل هدف، واقترابه كثيرا من قطع بطاقة العبور لمونديال روسيا 2018.


وشهد اللقاء، حصول ألفيس على بطاقة صفراء، هي الثانية له، ستتسبب في غيابه عن مواجهة الثلاثاء المقبل أمام "الألبيروخا" بمدينة ساو باولو.


وأشار الاتحاد البرازيلي، في بيان له: "ماريانو يعد جزءًا من قائمة اللاعبين، الذين يتابعهم الطاقم الفني باستمرار هو أحد اللاعبين الذين وضع تيتي، عينه عليهم، خلال جولته الأوروبية في فبراير/شباط الماضي".


وكشف الاتحاد، عن أن اللاعب، سيصل غدًا السبت لمدينة ساو باولو، بعدما تمكن المنسق العام للمنتخب من التواصل مع إشبيلية من أجل السماح له بالانضمام.


وبهذا يكون ماريانو، هو التغيير الوحيد الذي يعتزم تيتي، إجراؤه في التشكيل خلال مواجهة باراجواي، بالمرحلة الـ14 من التصفيات، التي من الممكن أن تشهد ضمان تأهل "الكناري" للمونديال الروسي.


وبعد انتصار الأمس، حلق المنتخب البرازيلي بعيدا في الصدارة، برصيد 30 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة، عن أقرب ملاحقيه أوروجواي.


وحصدت البرازيل، 7 انتصارات متتالية في التصفيات القارية، تحت قيادة تيتي الذي جاء خلفا لكارلوس دونجا في يونيو/حزيران الماضي.

عرض المحتوى حسب: