كرونو

خاص
خاص

الوجديون يستعدون للإطاحة برئيس الفريق خالد بن سارية

عمرو البوطيبي ( البطولة )

يشنّ جمهور لكرة القدم هجوما على المكتب المسير للفريق، وخاصة رئيسه المثير للجدل خالد بن سارية، بعد أن تحوّل حلم الصعود والعودة لقسم الأضواء إلى كابوس،وفقد الفريق الاخضر كامل حظوظه في المنافسة على ورقتي الصعود، فاسحا مجال الصعود لفرق أخرى.


وبدأت حملة المطالبة بتنحّي بن سارية منذ نهاية الموسم الماضي الذي شهد سقوط الفريق للقسم الثاني،ورغم قيام الجمهور الوجدي مدعوما من عدة فعاليات مدنية بعدة وقفات احتجاجية أمام الفندق الذي يعود لملكية الرئيس بن سارية، إلاّ أن مسعاهيم تبخّرت لوجود شرعية في بقائه مادام انه منتخب من طرف المنخرطين الذين يدينون له بالطاعة والولاء، كيف لا وجلّهم ينتمون لحضيرته وعشيرته.


وكان التعادل المخيب للآمال للفريق أمام ضيفه يوسفية برشيد بهدف لمثله،قد أجّج الوضع وجعل صبر الجماهير الوجدية الغاضبة ينفذ، مطالبة بضرورة عزل الرئيس خالد بن سارية الذي يسير بالفريق نحو الهاوية،طامسا تاريخ الفريق الذي يحمل مشعل كرة القدم بالجهة الشرقية.


فالعديد من المواقعة الإلكترونية والصفحات الكروية المناصرة للفريق الأخضر، شنّت حملة موسعة لتوقيع عرائض تحمل توقيعات الجمهور الوجدي، و تقديمها لمحمد مهيدية والي الجهة الشرقية وعامل عمالة وجدة أنگاد، لإنقاذ سندباد الشرق من التّيه في مسالك الخريطة الكروية الوعرة،لكي لا يحدث له ما حدث لفرق كانت صرحا فهوت،وتحول ماضيها المشرق إلى مجرد ذكرى،يتذكرها الأنصار بكثير من الأسى والألم.


ولعلّ القادم لمدينة الألفية وجدة سيلاحظ غزو كلمة بن سارية إرحل في الأزقة والأعمدة الكهربائية،في وضع ينذر بالأسوأ إذا لم يتحقق مطلب الجمهور الوجدي الذي يشاهد كل أسبوع حلم الصعود يتبخر، وهو الذي كان يحلم بالعودة السريعة لمكانه الطبيعي بين أندية القسم الاحترافي الأول.

عرض المحتوى حسب: