كرونو

None

الأسود أمام نسور قرطاج.. ودية بطعم رسمي

منصف عدي (البطولة)

يواجه الأسود عذا الثلاثاء وديا منتخب "نسور قرطاج" على أرضية ملعب مراكش في السابعة بتوقيت المغرب، في إطار الإستعدادات للتصفيات المؤهلة للكأس العالمية في نسختها الروسية سنة 2018، إلى جانب كأس أمم إفريقيا 2019.


وستشهد المدينة الحمراء مباراة ودية بطعم الرسمية، لم لا و عودتنا المواجهات المباشرة بين منتخبي المغرب وتونس، بالندية والمنافسة الشرسة.


ويدخل أسود الأطلس المباراة أمام التونسيين، بذكريات تبخر حلم إضافة كأس قارية ثانية للخزينة المغربية، بعد إنهزام في نهائي كأس إفريقيا 2004 أمام رفاق "زياد الجزيري" على أرضية ملعب رادس في تونس العاصمة، بهدفين لهدف واحد، ليعلن عن أول تتويج قاري لتونس.


تاريخ المواجهات الودية "المغرب ـ تونس"

يسيطر التكافؤ على الإصطدامات الودية للمنتخبين، حيث سيطر التعادل على خمس بمباريات في أعوام 1975 "الدارالبيضاء"، 1990 "تونس"، 2003 "تونس"، 2007 "الرباط"، 2010 "الرباط"، فيما انتصر المغرب في ودية 1983 من قلب العاصمة التونسية، ليخطف نسور قرطاج إنتصارا وديا سنة 1995 بالرباط.



للإشارة فانتصر أبناء رونار وديا بهدفين نظيفين أمام منتخب "الخيول البوركينية" بملعب مراكش الجمعة، فيما انهزم المنتخب التونسي في ودية حامل اللقب القاري منتخب الكاميرون بهدف نظيف، على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية. 




عرض المحتوى حسب: