كرونو

مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه
مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه

كلام الصحف | بيكيه يحرق العاصمة مدريد

(البطولة)

في فقرتنا اليومية 'كلام الصحف'، نبدأ جولتنا بالماركا والتي اهتمت بالتصريحات النارية لمدافع ، جيرارد ، حيث ألمح لاستفادة المنتخب –بالقميص الأبيض- من التحكيم في وديته ضد ، بإلغاء هدف جرييزمان بداعي التسلل.


وانتفض المدريديون في وجه بيكيه بعد استفزازه حول استفادته من التحكم، وقالت الماركا "البارسا يُضحكه الشكر"، إذ استغربت دفاع النادي الكتلوني عن تصريحات بيكيه، رغم أن العالم بأسره "قرص أذنه" وانتقد خرجاته المستفزة.

وقالت الآس "لوبيتيجي يُخفي حالة بيكيه"، حيث رفض مدرب إسبانيا التعليق على التصريحات المستفزة للمدافع الكتلوني مباشرةً بعد الفوز ودياً على فرنسا، كما احتفت بالنجم الأول لريال مدريد "مطار " في جزيرة ماديرا البرتغالية.

وعنونت سبورت الكتلونية "بيكيه يُحرق مدريد"، في إشارة إلى تصريحاته التي انتقد فيها بعض الشخصيات السياسية والقضائية في إسبانيا، وهي شخصيات منخرطة في ريال مدريد كانت وراء ملاحقة ميسي ونيمار وماسكيرانو بسبب التهرب الضريبي.


ونختتم جولتنا بغلاف موندو ديبورتيفو بعنوان "بيكيه يلسع"، إذ ترى الصحيفة أنه قام بتعرية النفوذ المدريدي لدى القضاء الإسباني في القضايا القانونية والتهرب الضريبي.

عرض المحتوى حسب: