كرونو

حارس بورتو إيكر كاسياس
حارس بورتو إيكر كاسياس

كاسياس متفاجئ من تصدياته الرائعة هذا الموسم

أقر الإسباني إيكر ، حارس البرتغالي، اليوم، أنه شخصيًا مندهش من تصدياته الحاسمة التي قام بها هذا العام مع فريقه، والتي أمنت له العديد من النقاط الهامة في الدوري والمنافسة حتى هذه اللحظة على اللقب مع الغريم التقليدي ومتصدر الترتيب، بنفيكا.


وقال كاسياس، في مقابلة مع المجلة الرسمية للنادي في نسختها الإلكترونية: "لقد تفاجئت من نفسي، لقد تصديت للعديد من الكرات الحامسة لم أكن أتوقع أن أقوم بها. آخرها كانت أمام سبورتينج على ملعب الدراجاو، على سبيل المثال، أو كالتي قمت بها أمام تشافيس أو فيتوريا جيمارايش".


ولكن الحارس الدولي ذكر في الوقت ذاته أنه لم ينس أيضا "الأخطاء" التي ارتكبها في أول موسمين له مع "التنانين"، مثل الذي حدث في الموسم الماضي خلال مباراة جيمارايش.


وقال في هذا الصدد: "عندما ترتكب 'هفوة' كهذه، ولا يتمكن الفريق من العودة، فإنك تشعر بأنك السبب في ذلك".


وحلل حارس ريال مدريد الإسباني سابقًا الأداء الذي يقدمه في الموسم الحالي مع "التنانين"، ومنافستهم على لقب الدوري مع بنفيكا الذي يبتعد عنهم بالصدارة بفارق نقطة وحيدة.


وأشار: "بالتأكيد كان وضع الفريق معقدا قبل شهرين من الآن، وخرجنا من كأس البرتغال ومن كأس الدوري، وهو ما جعلنا عرضة للانتقادات. حاولنا العودة للمسار من جديد في الدوري وهوا ما تحقق والآن علينا فقط مواصلة السير على نفس النسق والقتال حتى الرمق الأخير".


وذكر كاسياس ما حدث في مباراة "الكلاسيكو" بالدور الأول والتي فرط خلالها الفريق في نقطتين ثمينتين بالتعادل في الوقت القاتل (1-1)، وأكد أنهم كانوا يستحقوا "نتيجة أفضل".


ويحتل بنفيكا صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة بفارق نقطة وحيدة أمام بورتو الوصيف وذلك قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.


وفي الجولة المقبلة، يحل بنفيكا ضيفا على موريرنسي، بينما يستقبل بورتو فريق بيلينينسيش.

عرض المحتوى حسب: