كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش يُذهل 'مونتشي' .. وروما الوجهة الأقرب

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو المدير الرياضي الشهير، "مونتشي"، عازم العقد على الاستفادة من خدمات المغربي ، صانع ألعاب ، وانتزاع توقيعه، في الميركاتو الصيفي المقبل، لصالح نادي ، الذي سينضم إليه بنسبة مئوية كبيرة، في الموسم القادم، بعد رحيله عن .



وتداولت العديد من المنابر الإعلامية الإيطالية نبأ إصرار "مونتشي" على التعاقد مع الدولي المغربي وانبهاره بالعروض وكذا المَلَكَات التي يزخر بها صاحب 23 سنة، والتي نجح في إبرازها في السنوات الماضية سواء مع تفينتي أنشخيده أو أياكس.



إلى ذلك، من المُرجَّح أن يستجيب نادي العاصمة الإيطالية لتطلعات "مونتشي" ويقدَّم عرضا مالياً للنادي الهولندي، في سبيل استقطاب زياش، في الصيف القادم، ما دامت إدارة "الذئاب" قد حاولت بدورها ضمَّ اللاعب، في الميركاتو الصيفي الماضي.



وتصل القيمة المالية للمغربي إلى 13 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، ضمن بورصة اللاعبين، في الوقت الذي لا ينوي فيه الفريق الهولندي التفريط في لاعبه بأقل من 60 مليون يورو، وفق ما قاله الإداري مارك أوفرمارس، في تصريح سابق.


تجدر الإشارة إلى أن نجم تفينتي السابق خاض 39 مقابلة، في الموسم الحالي، وقَّع فيها 12 هدفا وأهدى 16 تمريرة حاسمة لزملائه سواء في فريقه السابق أو الراهن، بعدما شارك في بعض اللقاءات في بداية الموسم مع تفينتي، قبل الانتقال لأياكس.

عرض المحتوى حسب: