كرونو

None

بيان شديد اللهجة من "أولترا حلالة بويز"

منصف عدي (البطولة)

نشر "أولترا حلالة بويز" الفصيل المساند لفريق النادي القنيطري، بلاغا استنكاريا أمس الجمعة عبر صفحته الرسمية بـ"الفايسبوك"، يندد القمع والتدخلات العنيفة "على حد تعبيرهم" من طرف السلطات الأمنية لمدينة القنيطرة، أثناء مباراة الأمس أمام المغربي التطواني برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية.


وفيما يلي بيان "حلالة":

"تستنكر ألتراس حلالة بويز و بشدة الأحداث التعسفية و الهمجية ، و القمع الممنهج الذي تعرض له الجمهور القنيطري عقب مباراة النادي ضد المغرب التطواني بالملعب البلدي بالقنيطرة .

هذا القمع الممنهج تمثل في تشكيل حواجز أمنية ، بجميع الطرق المؤدية للملعب بهذف إستفزاز الجماهير القنيطرية بشتى الطرق المتاحة ، مرورا إلى أبواب الملعب البلدي الذي عرف إستنفارًا أمنياً تجاوز حدود القانون ، من خلال منع إدخال لوازم التشجيع المشروعة ، وصولاً إلى التدخل العنيف من طرف القوات العمومية ، لإزالة الباش الرسمي لإتحاد الألتراس المغربية ، في خطوة غير مدروسة و غير محسوبة العواقب ، ما تسبب في غليان جماهيري جراء التدخل القمعي العشوائي في حق جماهير حضارية ضاقت ظلماً و عُدواناً .

إن مثل هذه الأحداث ، و الممارسات الهمجية لن تزيدنا إلا إصراراً على مواصلة الصمود و التحدي في وجه الألة القمعية المتطاولة على القانون ، و التي تتعارض مع أبسط القوانين الوضعية و الإنسانية .

و في الأخير تدعو ألتراس حلالة بويز الجماهير القنيطرية ، لمواصلة نضالها و مؤازرة ناديها في هذه الظرفية الصعبة ، التي يمر منها الفريق و جماهيره الصامدة .

و لنا عودة و بقوة في باقي المواعيد ..."

عرض المحتوى حسب: