كرونو

الجيش الملكي
الجيش الملكي

العساكر ينتفضون نتيجةً .. ويتوهجون أداءاً

أيوب رفيق (البطولة)

عادت عجلة  للدوران في مرحلة الإياب من ""؛ إذ يُوقِّع الفريق العسكري على نتائج مميزة تُصنِّفه ضمن أفضل الأندية في مباريات العودة؛ ذلك أنه لم يذُق بعد مرارة الهزيمة في المباريات التسعة الأخيرة.


وكرّس رجال الإطار الوطني، عزيز العامري، تفوقهم وتوهجهم بالفوز الذي حصدوه على حساب ، يوم أمس الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، بأربعة أهداف لهدف، ليحتل بذلك "الزعيم" المركز الخامس برصيد 39 نقطة.


6 انتصارات و3 تعادلات .. أرقام تنْطِقُ بالإستيقاظة العسكرية

فرَضَ الفريق العسكري نفسه كواحد من المعادلات الصعبة في مرحلة الإياب من الدوري المحلي، بنتائجه المميزة بقيادة عزيز العامري، الذي أفلح في بث الروح والدينامية في صفوف الكتيبة الرباطية، قائداً إياها بذلك نحو مراكمة النقاط الثمينة.



وحقّق رفاق الجناح عبد الكبير الوادي ستة انتصارات في الشطر الثاني من المسابقة، بينما تعادلوا في ثلاثة مباريات فقط؛ في الوقت الذي لم يتعرضوا فيه لأية هزيمة، رغم مواجهتهم لأندية من العيار الثقيل؛ على غرار الوداد الرياضي والفتح الرباطي.


هذا وبدأت تكبر آمال الجيش في الزحف أكثر نحو المقدمة؛ حيث تفصله عن صاحب المرتبة الرابعة، نهضة بركان، نقطة واحدة فقط، في حين يبتعد "الزعيم" بسبعة نقاط عن صاحبيْ المركز الثاني والثالث، الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي على التوالي.


أسلوب هجومي جذاب وتناسق تكتيكي مُذهل

لم يكن قائد العارضة الفنية للفريق العسكري، عزيز العامري، في حاجة إلى حيِّز زمني كبير، ليُرسِّخ فلسفته في أذهان لاعبيه، فبعد بضعة أسابيع على توليه مهمة الإشراف على الفريق، حتى صار رفاق أمين البورقادي متشبعون بالفكر الهجومي والأداء المُشرق.



وأبدى الكثيرون إعجابهم بالمترابطات الجميلة والتمريرات القصيرة والسلاسة في تناقل الكرات بين لاعبي الجيش؛ وهو ما بات مُلازما لمردود العساكر على المستطيل الأخضر، وأصبح مُعينا لهم على بلوغ مرمى الخصوم بانسيابية بالغة ويُسر. 

عرض المحتوى حسب: