كرونو

فؤاد شفيق
فؤاد شفيق

شفيق لـ'البطولة': "بلوغ المونديال أولويتنا"

أيوب رفيق (البطولة)

أكد ، الظهير الأيمن لفريق الفرنسي والمنتخب الوطني، أن هدفه رفقة "" لا يخرج عن نطاق التأهل إلى 2018 بروسيا، لافتا في ذات الآن إلى علاقته الجيدة بالناخب الوطني، .


وأوضح صاحب 30 سنة، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "لقد بصمنا على مشوار جيد في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، والآن نتطلع إلى الوصول إلى مونديال روسيا، سيكون إنجازا مميزا ورائعا".



وأضاف نفس المتحدث قائلا: "علاقتي بالمدرب هيرفي رونار جيدة، إنه مدير فني مميز يضع دوما لاعبيه في غمرة المنافسة"، مُردفا: "إنني سعيد بخوض أول مواسمي في الدوري الفرنسي الأول، واجهت في الواقع بعض الصعوبات، لأن مهاجمي الليغ1 يعزفون على مستويات عالية".


"كُنا ندرك منذ بداية الموسم أننا سننافس على البقاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، إننا نُنتج كرة جميلة ونستحق الانعتاق، أظل متفائلا بمستقبلنا ومؤمن بقدرتنا على تحقيق المراد"، يقول اللاعب الذي شارك في 26 مقابلة هذا الموسم.



أما عن مستقبله مع ديجون الفرنسي، تحدث شفيق لـ"البطولة" دائما، بالقول: "لازالت لدي سنة أخرى مع الفريق في عقدي، إنني بخير في ديجون، المدرب يثق في إمكانياتي وأمضي أوقاتا جيدة هنا رغم أننا نصارع من أجل ضمان بقائنا في الدوري".


هذا ويتمركز ديجون في المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة، على بعد نقطتيْن عن صاحبيْ المركزيْن 18 و17 لوريان ونانسي. 

عرض المحتوى حسب: