هيريرا متخوف من الصفقات الجديدة لليونايتد

هيريرا متخوف من الصفقات الجديدة لليونايتد أندير هيريرا

يعيش أندير هيريرا أكثر مواسمه استقرارا خلال 3 سنوات مع ، لكنه لا ينام مطمئنا حتى الآن ويشعر بأن مركزه تحت التهديد في حال أراد النادي المنافس في ، تعزيز خط الوسط بعد نهاية الموسم.


وانضم هيريرا ليونايتد قادما من أتليتيك بيلباو في 2014 وخاض 42 مباراة هذا الموسم مقابل 41 في الموسم الماضي بأكمله، وربما يخوض اللاعب 11 مباراة إضافية إذا تأهل يونايتد لنهائي الدوري الأوروبي.


وصنع هيريرا الهدف الأول لماركوس راشفورد في فوز يونايتد 2- 0 على تشيلسي المتصدر ثم سجل الهدف الثاني كما فرض رقابة صارمة على إيدن هازارد خلال أحد أفضل مبارياته بقميص الفريق.


وقال هيريرا (27 عاما) لموقع ناديه على الإنترنت: "يجب أن أواصل العمل وأفعل ما يطلبه المدرب ،نملك لاعبين رائعين وبإمكان النادي التعاقد مع لاعبين كبار لذا لا يمكنني النوم".


ودفع يونايتد مبلغا قياسيا للتعاقد مع بول بوجبا من يوفنتوس في أغسطس /آب الماضي وعلى الأرجح سيواصل المدرب جوزيه مورينيو تعزيز صفوفه بعد فتح باب الانتقالات في يوليو/ تموز المقبل.


ولعب هيريرا دورا محوريا تحت قيادة مورينيو حيث شارك في 23 مباراة كأساسي من إجمالي 31 بالدوري هذا الموسم بينما خاض 17 مباراة كأساسي تحت قيادة لويس فان جال الموسم الماضي.


وأضاف "أشعر بالامتنان له (مورينيو) فهذا أكثر موسم شاركت فيه بانتظام، أنا سعيد جدا، منحني الكثير من الثقة منذ اليوم الأول وأخبرني بأنني سأكون لاعبا مهما في تشكيلته".


وسيلعب مانشستر يونايتد ضد ضيفه أندرلخت البلجيكي في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي غدا الخميس.

عرض المحتوى حسب:
Top البطولة: الرئيسية