كرونو

لاعب يوفنتوس كوادرادو ولاعب برشلونة نيمار
لاعب يوفنتوس كوادرادو ولاعب برشلونة نيمار

كوادرادو: لعبنا كفريق عظيم أمام برشلونة

أثنى النجم الكولومبي خوان ، لاعب فريق الإيطالي، على صعود فريقه للدور قبل النهائي لبطولة ، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه الأسباني في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية اليوم الأربعاء.


واستفاد يوفنتوس من فوزه 3 / صفر على منافسه الكتالوني في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي، ليحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي، ويثأر من خسارته 1 / 3 أمام برشلونة في المباراة النهائية لنسخة البطولة عام 2015.


وقال كوادرادو عقب المباراة "لقد جئنا إلى هنا (ملعب كامب نو معقل برشلونة) وكنا ندرك أننا فريق عظيم، ولعبنا مثل الفرق العظيمة بالفعل".


وأضاف لاعب يوفنتوس: "كنا نعلم تماما أن برشلونة فريق صعب المراس أيضا، ولكننا كنا ندرك أنه يمكننا الدفاع بشكل جيد إذا قام جميع اللاعبين ببذل الجهد واللعب كوحدة واحدة، وهذا ما قمنا به حقا".


من جانبه، أشاد النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس، بأداء فريقه، حيث قال: "إن عدم قبول أهداف أمام فريق رائع بحجم برشلونة ليس بالأمر الهيّن، نحن سعداء للغاية بالأداء الذي قدمناه اليوم".


ويطمح يوفنتوس في مواصلة مسيرته بالبطولة التي توج بها عامي 1985 و1996، من أجل الحصول على الثلاثية التاريخية (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري الأبطال).


وبات يوفنتوس، الذي يتربع على صدارة الدوري الإيطالي بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، أبرز المرشحين للاحتفاظ بلقب المسابقة المحلية، كما تبدو حظوظه وفيرة للتتويج بلقب كأس إيطاليا عندما يواجه لاتسيو في المباراة النهائية.

عرض المحتوى حسب: