كرونو

آرون رامسي مع زميله مونريال
آرون رامسي مع زميله مونريال

رامسي: نُريد إهداء كأس الاتحاد لفينغر

البطولة (متابعة - رويترز)

قال لاعب وسط بعد الفوز على في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه يرغب في حصد اللقب مع زملائه في الفريق من أجل المدرب أرسين فينجر ولتعويض العروض المهتزة هذا الموسم.


وسيلعب أرسنال ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم 27 مايو ايار بعد فوزه 2-1 على مانشستر سيتي عقب وقت إضافي يوم الأحد باستاد ويمبلي.


وعززت النتيجة موقف المدرب فينجر الفائز باللقب ست مرات في موسم يتمنى العديد من مشجعي ارسنال أن يكون الأخير له مع الفريق اللندني.


ويحتل أرسنال المركز السابع في الدوري الممتاز متأخرا بسبع نقاط وراء مانشستر سيتي الرابع وله مباراة مؤجلة. وتتبقى له سبع مباريات على نهاية الموسم.


ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن رامسي قوله "تتبقى لنا سبع مباريات نهائية أخرى لانهاء الموسم بين الأربعة الأوائل".


وتابع "خذلنا أرسين فينجر عدة مرات هذا الموسم. نرغب في الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي من اجله ومن أجلنا".


ويواجه أرسنال مهمة صعبة لانهاء الموسم في المركز الرابع حيث سيواجه ثلاثة من أول ستة فرق في الترتيب في مبارياته المتبقية من بينها مواجهة توتنهام الثاني ومانشستر يونايتد الذي ينافسه أيضا على المركز الرابع.


ويستضيف أرسنال منافسه ليستر سيتي حامل اللقب في الدوري يوم الاربعاء وسيتطلع لاستعادة المركز السادس من إيفرتون الذي لعب ثلاث مباريات أكثر.

عرض المحتوى حسب: