كرونو

شعار فياريال
شعار فياريال

فياريال يطلب اختبار أحد ناشيء الأهلي المصري

القاهرة - محمود ماهر


أبدت إدارة نادي رغبتها في اختبار ابن أكاديمية «ناصر ماهر» عقب أيام قليلة من انتهاء الموسم الجاري في إسبانيا (منتصف مايو) قبل فتح باب المفاوضات الرسمية لضمه.


وسيتعارض طلب الفريق الملقب بـ «الغواصات الصفراء» مع مسيرة اللاعب في ، حيث تمت إعارته هذا الموسم لنادي بيتروجيت الذي يُشرف على تدريبه المدرب المُخضرم «حسن شحاته»، ومن المعروف أن المسابقة المحلية المصرية لن ينتهي إلا بحلول منتصف يونيه المقبل.

لكن ناصر يأمل في تواصل بيتروجيت لاتفاق مع الأهلي للسماح له بالمغادرة إلى إقليم فالنسيا واستغلال هذه الفرصة لعل وعسى يتمكن من تحقيق حلم الاحتراف.


وكان من المنتظر تصعيد ماهر إلى الفريق الأول للأهلي قبل عام ونصف، إلا أنه أصيب في أبريل 2015 بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مران على ملعب مختار التيتش في الجزيرة.


ويُعد اللاعب أحد أهم المواهب الصاعدة في النادي الأهلي خلال الأعوام الماضية، جنبًا إلى جنب كريم نيدفيد وأحمد بيكهام، لكن الإصابة عطلته عن انطلاق مسيرته بالصورة المثلى.


وأكدت مصادر خاصة بـ «البطولة» رغبة فياريال في اختبار اللاعب لمدة 10 أيام للوقوف على مستواه الفني والبدني قبل بدء المفاوضات الرسمية، وعليه قام الأهلي بإخطار إدارة بيتروجيت لدراسة التوقيت المناسب لسفر اللاعب خلال مايو وفقًا لجدول الدوري المصري.

عرض المحتوى حسب: