كرونو

None

سمير عدلي لـ"البطولة": الوداد يشعر بالقلق من الأهلي

حاوره: محمود ماهر (البطولة)

أكد مدير العلاقات العامة في النادي «سمير عدلي»، في حديث خص به “البطولة”، أن اسم وسمعة وخبرة الأهلي في المنافسات القارية ترهب وتُقلق () خصمه الرئيسي على ورقة الترشح من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


وأوقعت قرعة دور الـ16 ، التي سُحبت في مقر الكاف بمدينة 6 أكتوبر اليوم الاربعاء، فريق «الواك» في نفس المجموعة التي ضمت الأهلي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.


وإلتقى «البطولة» بموفد الأهلي في مقر الكاف «سمير عادلي» للحديث عن نتائج القرعة، وقال في بداية حديثه «الوداد فريق كبير ومحترم مثله مثل الأهلي، مَن يلعب على الفوز بالبطولة لا يجب أن يخشى شيئًا، وأي فريق يقتحم منافسة بهذه القوة عليه تحضير نفسه لمواجهة كافة التحديات والصعاب والعمل على تجاوزها».


وأضاف «نحن نتمتع باسم وسمعة لهذا الوداد يشعر بالقلق من الأهلي، وكذا الوداد لديه سمعة واسم، ومن الطبيعي أن يقلق الأهلي منه. إذا كان الوداد يتصدر دوريه في الوقت الحالي فنحن أيضًا نتصدر دورينا».


وعن موقف  في المجموعة الثانية التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس وكابس يونايتد الزيمبابوي، قال مدرب منتخب مصر الأسبق «أتمنى التوفيق للزمالك بطبيعة الحال، لو ركز على البطولة الأفريقية فقط يستطيع التقدم وتحقيق نتائج طيبة إن شاء الله، وهذا نفس شعوري تجاه سموحة في منافسة الكونفدرالية».


وأوضح في نهاية حديثه مع البطولة قائلاً «هل يتجاهل الزمالك المسابقات المحلية من أجل أبطال أفريقيا؟ لم أقل ذلك بالطبع، الفريق أكثر استعدادًا لخوض البطولة الأفريقية بعد تعيينه لجهاز فني جديد يتمتع بخبرات واسعة، بالتالي فهو يسعى لفتح صفحة جديدة، وهذه ميزة جيدة في الوقت الراهن».


عرض المحتوى حسب: