كرونو

None

عموتة: إذا كانت البداية جيدة فالوداد سيلعب باقي المباريات بأريحية

حمزة رزقي (البطولة)

أشار الحسين عموتة مدرب فريق الوداد في تصريحات صحفية بعد إجراء قرعة عصبة الأبطال الإفريقية وتعرف الوداد على خصومه في الدور المقبل، أن الفريق الأحمر مطالب بتحقيق الفوز في أول مواجهة للعب باقي المباريات التي ستأتي بعده بأريحية تامة.


عموتة تطرق للحديث عن الخصم الأقوى في هذه المسابقة الأهلي المصري الذي أوقعته القرعة بالفريق الأحمر، والذي تفوق على الوداد في الرباط السنة الماضية، إذ قال عموتة أن الوضع مغاير هذه تماما هذه السنة و الوداد سيقول كلمته في هذه المسابقة القارية خاصة أنه مر ببعض التجارب السيئة الموسم الماضي أمام الأهلي و الزمالك بالرباط.


كما تحدث عموتة عن ثاني خصوم الوداد فريق زاناكو الزامبي، والذي قال في صدده أنه سبق وواجهه عندما كان مدربا لفريق الفتح الرياضي وفاز عليه في العاصمة الرباط وتعادل معه في زامبيا، إذ قال أنه يعتبر من الأندية القوية التي تحظى بتشجيع كبير بزامبيا.


أما عن فريق قطن سبور الكاميروني فقد أشار عموتة في حديثه عنه أنه يعتبر فريقا كبيرا على المستوى القاري نظراً للتجربة الكبيرة التي راكمها، ودائما ما يخلق العديد من المشاكل لجميع الفرق التي يواجهها.


قبل أن يختم حديثه بالتشديد على ضرورة تحقيق الفوز في أول مباراة لخوض باقي المباريات بأريحية تامة، وبعث بعض من الإرتياح في نفوس اللاعبين، بقوله "الأسماء في هذه المجموعة تؤكد على ضرورة الظفر بنقاط المباراة الأولى كاملة".

عرض المحتوى حسب: