كرونو

إحدى مباريات توتنهام على ملعب ويمبلي
إحدى مباريات توتنهام على ملعب ويمبلي

توتنهام يكشف عن ملعبه في الموسم الجديد

أكد نادي هوتسبير الإنجليزي اليوم أن ملعب ويمبلي، الذي يحتضن مباريات المنتخب الإنجليزي، سيكون ملعبه الرئيسي خلال الموسم المقبل (2017-2018) حتى تنتهي أعمال تشييد ملعبه الجديد.


وأعلن النادي اللندني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر): "يمكننا التأكيد أننا، بعد اجتماع مجلس إدارة النادي، فعلنا إمكانية خوض مبارياتنا على ملعب ويمبلي. سنلعب جميع مبارياتنا في موسم (2017-2018) في ملعب ويمبلي حتى تنتهي أعمال تشييد ملعبنا الجديد".


وخاض السبيرز مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، ومباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم على ملعب (ويمبلي) التاريخي، بينما سيصبح هذا الملعب هو المقر الرسمي لجميع مواجهات الفريق اللندني الموسم المقبل.


وأكد دانييل ليفي، رئيس النادي: "نحن نمر بلحظة مؤثرة للغاية في تاريخ هذا النادي، سواء داخل الملعب أو خارجه".


وأشار: "ويمبلي سيكون ملعبنا الموسم المقبل وسنعود بعد ذلك للملعب الذي سيعد من بين الأفضل في العالم، والذي سيحتضن أيضا مباريات في دوري كرة القدم الأمريكية. هذا الملعب سيكون كلمة السر في تطورنا ونجاحنا المستقبلي".


وستكون تكلفة الملعب الجديد الذي سيكون بجانب ملعب (وايت هارت لين) الذي احتضن مباريات الفريق خلال 118 عاما، نحو 750 مليون جنيه إسترليني (891 مليون يورو) وسيتسع لـ61 ألف متفرج.

عرض المحتوى حسب: