كرونو

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو

مورينيو: مان يونايتد فقد الثقة مع هذا المدرب

أكد جوزيه مدرب الإنجليزي أنه تولى مسؤولية مجموعة جيدة من اللاعبين خلفا لسلفه الهولندي لويس ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنهم كانوا يفتقدون للسعادة والثقة التي يعرفها الفريق تحت قيادته حاليا.


وحافظ يونايتد على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 24 على التوالي بتعادله بدون أهداف أمس الخميس مع مانشستر سيتي رغم الإصابات العديدة التي يعاني منها وضغط المباريات الأوروبية حيث وصل للدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي.


ويشتهر مورينيو بتعزيز القوة الذهنية للاعبيه واعتاد استخدام أزمة الإصابات، كتلك التي شهدت إصابة زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو في الركبة، لرفع معنويات الشياطين الحمر.


وقال مورينيو إن الفريق افتقد ذلك قبل توليه المسؤولية في يوليو/ تموز الماضي.


وقال: "كانت مجموعة جيدة من اللاعبين.. حقا..أناس طيبون وملتزمون، أعتقد أن السيد فان جال ترك مجموعة جيدة من اللاعبين تربطهم علاقة جيدة للغاية".


وأبلغ الصحفيين اليوم الجمعة: "ولكن أعتقد أنهم افتقدوا السعادة والثقة.. وهو ما يمكن أي فريق من تخطي الصعاب ويكسبه الروح القتالية وهو ما بات يتحلى به الفريق حاليا".


وأضاف: "عندما نلتقي مجددا الموسم المقبل ستزداد قوة اللاعبين. عندما ينضم لاعبون جدد سيجدون مجموعة أكثر استعدادا لتحقيق إنجازات كبيرة".

عرض المحتوى حسب: