كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

اليوفي يقرر ضم بنعطية .. والأتراك يتربصون

أيوب رفيق (البطولة)

حسمت إدارة الإيطالي قرارها المتعلق بملف المغربي ؛ حيث عقدت عزمها على شراء اللاعب البالغ من العمر 30 سنة، وضمه إلى صفوف الفريق، بناءً على عقد الإعارة الذي يربطها بنادي ، والذي يتضمن خيار الشراء.


وأورد موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن الطاقم التقني وكذا الإداري لنادي السيدة العجوز يُريد من بنعطية الاضطلاع بدور الوسيط بين جيل المخضرمين، أندريا بارزالي وجيورجيو كيليني ثم ليوناردو بونوتشي  وجيل الشباب المتمثل في دانييلي روغاني.



هذا وأردف ذات المصدر الإعلامي أن "البيانكونيري" يملك فكرة الاحتفاظ بالدولي المغربي السابق لموسم واحد على الأقل، ثم إصدار القرار النهائي بشأن مستقبله، بالقياس إلى المردود الفني الذي سيقدمه.


بيشيكتاش آخر المتربصين بصمام أمان اليوفي

مُقابل ما أفادت به وسائل الإعلام الإيطالية بخصوص بنعطية، يذهب الإعلام التركي إلى منحى آخر؛ إذ أشارت بعض الصحف المحلية إلى رغبة نادي في انتداب اللاعب الذي راكم مجموعة من التجارب في القارة الأوروبية.



وذكرت صحيفة "ميلييت"، أن يوفنتوس لازال مُترددا في قراره النهائي بشأن اللاعب البالغ من العمر 30 سنة؛ ذلك أنه لا ينوي الاعتماد عليه بشكل كبير، في الموسم القادم، نظرا للخيارات الفنية العريضة والغزيرة على مستوى الخط الخلفي.


وارتبط إسم المغربي، في الآونة الأخيرة، بمجموعة من الأندية الأوروبية التي تخطب وده، حسب الإعلام الأوروبية؛ من بينها أولمبيك مارسيليا الفرنسي، قبل أن ينسحب هذا الأخير من السباق على اللاعب، نتيجة راتبه السنوي المرتفع. 

عرض المحتوى حسب: