كرونو

واين روني
واين روني

روني: لازلت قادرا على الاستمرار لسنوات طويلة

البطولة (متابعة - رويترز)

يثق قائد ، في قدرته على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لعامين أو ثلاثة على الرغم من جلوسه لفترات طويلة الموسم الجاري على مقاعد البدلاء أو غاب بسبب الاصابات.


وخاض روني 31 مباراة مع يونايتد هذا الموسم نزل بديلا في معظمها حيث اعتمد جوزيه مورينيو بشكل أكبر على الهداف زلاتان ابراهيموفيتش قبل أن تنهي إصابة خطيرة في الركبة موسم اللاعب السويدي البالغ من العمر 35 عاما.


وعانى روني، الذي خاض مباراته الرابعة في ثلاثة أشهر في انتصار يونايتد 2- 0 على بيرنلي يوم الأحد، من تكرار الاصابات خلال الموسم.


وردا على سؤال بشأن قدرته على الاستمرار لعامين أخرين أو ثلاثة أجاب روني لشبكة سكاي سبورتس: "نعم وربما لفترة أطول، أنا في 31 من عمري ولم أكبر في السن بعد".


وتابع "من يدري ، قد استفيد من عدم خوض الكثير من المباريات هذا الموسم".


وقال روني إن خبرته قد تساعد يونايتد على إنهاء الموسم بقوة حيث يسعى للفوز بالدوري الأوروبي والحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز.


وأكمل: "أشعر أنني استطيع إضافة المهارة والهدوء والخبرة والقدرة على التصرف في المواقف المختلفة للفريق، الفوز بالدوري أو انهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو بلوغ النهائي كلها خبرات كبيرة أستطيع أن أقدمها للفريق".


وأضاف: "العودة للعب أمر رائع وأتمنى أن أترك بصمة في المباريات التي سألعبها من الآن وحتى نهاية الموسم".


وأردف النجم الإنجليزي:"تركيزي حاليا ينصب على مساعدة الفريق على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي والفوز به ومساعدة الفريق على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل".


ويستضيف يونايتد صاحب المركز الخامس منافسه سوانزي سيتي المهدد بالهبوط يوم الأحد.

عرض المحتوى حسب: