كرونو

يورغن كلوب
يورغن كلوب

كلوب: ساكو سيستعيد لياقته في غضون أسابيع

البطولة (متابعة - رويترز)

قال مدرب المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لم يصب بقطع في الأربطة كما كان البعض يتخوف في البداية ويتوقع عودته للفريق في غضون أسابيع ليثير تكهنات بشأن لاعب تبلغ قيمته 30 مليون جنيه استرليني (38.75 مليون دولار).


وكانت هناك مخاوف بشأن المدافع الفرنسي، المعار لكريستال بالاس، بعدما تعرض لإصابة في الركبة وخرج من الملعب محمولا على محفة خلال خسارة فريقه 1-صفر أمام توتنهام هوتسبير.


ورغم أن ساكو، الذي خرج من حسابات كلوب العام الماضي وسمح له المدرب بالانضمام إلى بالاس في يناير كانون الثاني الماضي، قد يغيب عن المنافسات حتى نهاية الموسم فإن كلوب قال إن الفحوصات بالأشعة كشفت أنه لا يعاني من اصابة خطيرة.



وقال كلوب "عندما رأينا اللقطات التلفزيونية لمامادو ساكو بدت الإصابة خطيرة. ولكن الآن نعرف أن الأربطة لم تصب بسوء. أعتقد أنه سيغيب لعدة أسابيع".


وستمنع أي إصابة طويلة ليفربول من بيع ساكو في الصيف كما هو متوقع. وبالاس واحد من عدة فرق تسعى للتعاقد مع اللاعب بعقد طويل الأمد.


وقال كلوب إن آدم لالانا ودانييل ستوريدج لاعبي ليفربول تعافيا من الاصابة وقد يشاركان أمام واتفورد يوم الاثنين المقبل.


وأضاف "عاد آدم إلى تدريبات الفريق للمرة الأولى. اليوم كانت الحصة التدريبية مهمة للغاية.. شارك فيها آدم وستوريدج".


ولم يلعب لالانا منذ إصابته في الفخذ خلال مشاركته مع انجلترا نهاية الشهر الماضي بينما أصيب ستوريدج في الفخذ خلال التدريبات التي سبقت الخسارة 2-1 أمام كريستال بالاس مطلع الأسبوع.

عرض المحتوى حسب: