كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

بلهندة: مسرور بازدياد إبني بالأراضي الفرنسية

أيوب رفيق (البطولة)

أبدى المغربي ، صانع ألعاب ، عن سروره بازدياده مولوده على الأراضي الفرنسية، مُثنيا في نطاق آخر على حاتم بن عرفة، اللاعب الحالي لباريس سان جيرمان والنجم السابق لنيس، والذي نسج لوحات جميلة وقدم مستويات مميزة في الموسم الفارط.


وقال صاحب 26 سنة، في حوار مع موقع "غول.كوم" في نسخته الفرنسية: "مسرور وسعيد بإبصار إبني عيسى للنور بفرنسا"، قبل أن يواصل بالقول: "لقد جئت إلى نيس لكي أمارس الكرة الجميلة، وليس من أجل الانبعاث مجددا. كُنت مُعجبا بأسلوب الفريق وتابعته كثيرا قبل قدومي إليه".


"بن عرفة صنع شيئا ما داخل نيس، لقد كان يسير على الماء، لكن حينما تشاهد الفريق برمته، تُدرك أنه ليس بمفرده، هناك ترسانة من اللاعبين الذين يقفون خلف الستار وعلى دراية بالكرة"، يتحدث اللاعب المُعار إلى الفريق الفرنسي، لغاية نهاية الموسم.


كما أشاد المتحدث نفسه بعلاقته الشخصية والرياضية بمدربه، لوسيان فافر، مؤكدا أنه يصغي إليه كثيرا ويزوده بالإرشادات والتوجيهات اللازمة، لافتا إلى أن العمل الجاد يقف خلف النتائج الجيدة للفريق في الموسم الحالي.


ولازال مستقبل بلهندة يلفه الغموض، إذ يتأرجح بين البقاء في صفوف نيس أو الانتقال إلى نادٍ آخر، رغم أن الفريق الفرنسي في طريقه للانسحاب من السباق على خدمات اللاعب؛ نظرا لعدم استعداده لدفع 9 ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: