كرونو

None

لحلافي لـ"البطولة": "ضميري مرتاح والله سينصفني"

عمرو البوطيبي ( البطولة )

قال عصام لحلافي حارس مرمى مولودية وجدة لكرة القدم أن التهم الموجهة إليه بخصوص تلاعبه في مباراة فريقه أمام فريق أولمبيك ادشيرة مجرد كلام لا أساس له من الصحّة،والغرض منه زعزعت ثقة المكتب المسير والطاقم التقني فيه.


واضاف الحارس السابق لشباب الريف الحسيمي في تصريح خاص لـ" البطولة" أن الهدفين المسجلين عليه في لقاء ادشيرة عادية وتحدث لأكبر حراس المرمى، وهاته تهم باطلة لا أساس لها الصحة.


وشدّد الحارس عصام لحلافي على أن ثقة المكتب المسير والطاقم التقني في مؤهلاته تجعله في منأى عن أي تهم بتلاعبه في نتيجة المباراة، وتدفعه للمزيد من التألق والدفاع عن ألوان الفريق.


وذكّر لحلافي جماهير الفريق الأخضر بالمباريات البطولية التي خاضها هذا الموسم والتي جعلت الفريق ينافس على الصعود والعودة للقسم الأول الإحترافي،داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة التلاحم حول الفريق الذي يمرّ بفترة حاسمة ستحدد حلم الصعود.


وأنهى لحلافي كلامه بلغة الواثق من نفسه" أنا معايا الله وهو اللّي غا ينصفني، أنا عمري في مشواري الكروي ما خُنتْ الفرقة والله شاهد على ما أقول، وبغيت نقول للجماهير اللي كتهمني بالبيع والشرا اللي عندو شي دليل يجبدُو".


وكانت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية قد صبّت جام غضبها على الحارس عصام لحلافي مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه مولودية وجدة أمام أولمبيك ادشيرة والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد برسم الدورة الخامسة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني،واتهمته بالتلاعب بنتيجة المباراة لصالح الفريق الخصم، بعد خطأين سجلت منهما أولمبيك ادشيرة هدفي الفوز.

عرض المحتوى حسب: