كرونو

None

الفتح الرياضي .. بوادر عودة "البطل" إلى سابق عهده

(البطولة)

بدأ فريق ، يعود تدريجيا للطريق الصحيح، بعد فوزه مساء اليوم على ضيفه ، بهدفين نظيفين (2-0)، ليواصل تسلق المراتب في ترتيب البطولة الإحترافية اتصالات المغرب.


وبعدما كان يتخبط في المراكز المؤدية للهبوط، فإن بطل المغرب الموسم الماضي عاد من بعيد، وارتقى للمركز السابع، مع مباراة مؤجلة، ستجمعه بفريق .


واستعاد الفتح لاعبيه المصابين، بعدما كانت الإصابات قد اجتاحته قبل بضعة أشهر، وهو ما دفع المدرب وليد الركراكي للإعتماد على لاعبين شباب، وظل يتخبط في النتائج السلبية، قبل أن تعود ركائز الفريق، ويستفيق النادي الرباطي من سباته.


ولم يذق الفتح طعم الهزيمة في المباريات الـ 5 الأخيرة، فاز في 4 وتعادل في واحدة. واستفاق الفتح منذ ذهاب دور الـ 16 مكرر لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي "كاف"، حين فاز ذهابا على المغرب الفاسي، وتعادل في الإياب، ثم فاز على أولمبيك آسفي (1-0) في البطولة الإحترافية، ثم تغلب على اتحاد طنجة (1-0)، قبل أن يفوز اليوم على شباب أطلس خنيفرة.


** الركراككي يعول على اللاعبين الشباب

منذ بداية الموسم، أكد المدرب وليد الركراكي أن هذه السنة ستكون خاصة بتكوين فريق تنافسي، تحضيرا للموسم القادم، وذلك بالإعتماد على الإنتدابات التي قام بها في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى بعض أبناء المدرسة.


وأجرى الفتح بعض الإنتدابات الصيف الماضي، منها من كانت فاشلة وأخرى ناجحة، كصفقة كريم بن عريف، الذي استطاع أن يفرض نفسه في خط وسط الفتح، إلى جانب بولهرود وأيوب سكومة.


** تغييرات كبيرة في الميركاتو الصيفي

وعلمت "البطولة" من مصادر خاصة، أن الفريق الفتحي سيستغني عن بعض الأسماء البارزة في الميركاتو الصيفي القادم، وسيعزز صفوفه بأسماء جديدة، كما أنه سيقحم بعض أبناء المدرسة.


وحسب مصادر "البطولة"، فإن الركراكي سيضع ثقته في بعض شبان الفريق، مما يعني أنه يسعى لجعل النادي الرباطي فريقا شابا، إلى جانب بعض لاعبي الخبرة، كعبد السلام بن جلون، إبراهيم البحري وأيوب سكومة.

عرض المحتوى حسب: