كرونو

None

هوفنهايم ينعش آماله في التأهل المباشر لدوري الأبطال بهدف قاتل

أجج  الصراع على البطاقة الثالثة لمسابقة الموسم القادم، بانتزاعه المركز الثالث بفارق نقطة من  بعد فوزه على . فيما أنعش  آماله بالبقاء في  بفوزه على .


أنعش هوفنهايم آماله في التأهل المباشر لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بفوزه القاتل 1/0 على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).


وارتفع رصيد هوفنهايم إلى 58 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند، الذي تراجع للمركز الرابع، الذي يفرض على صاحبه خوض الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال.


في المقابل، تجمد رصيد فرانكفورت، الذي تلقى خسارته الثانية عشر في المسابقة هذا الموسم، عند41 نقطة في المركز الحادي عشر. ويدين هوفنهايم بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بنيامين هوينه، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة.


وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم أنعش أوغسبورغ حظوظه بالبقاء في البوندسليغا، عقب فوزه الكبير 4/0 على ضيفه هامبورغ، ورفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطتين أمام هامبورغ، صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي.


وتبقى أمام هامبورغ ثلاث مباريات لإنقاذ موسمه، وستكون ضد ماينتس الرابع عشر وشالكه العاشر وفولفسبورغ الخامس عشر، فيما ستكون مهمة أوغسبورغ الذي أصبح في المركز الثالث عشر، أصعب لأنه يلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ، التاسع ثم بوروسيا دورتموند وهوفنهايم.

عرض المحتوى حسب: