كرونو

خاص
خاص

جمهور مولودية وجدة يصب جام غضبه على الرئيس بعد التعادل أمام واد زم

عمرو البوطيبي ( البطولة )

خيّب فريق مولودية وجدة آمال جمهوره العريض، عندما عجز عن تحقيق الإنتصار على ضيفها سريع واد زم، واكتفى باقتسام النقاط بدون أهداف في لقاء قمة الجولة السابعة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة.

ولم يستغل سندباد الشرق عاملي الأرض والجمهور، لهزم منافسه العنيد على إحدى بطاقتي الصعود،والرفع من حظوظه خاصة امام فريق يعتبر ظاهرة الموسم، ومفاجأة البطولة، وأحد أبرز المرشحين للصعود.


ولم يقدم الفريق الوجدي ما كان منتظرا منه، إذ ظهر بمستوى باهث، وافتقد مهاجميه الفعالية الهجومية، ولم يزر مرمى الخصم إلا في محاولتين لم تشكل أي خطورة على مرمى الخصم.


وبهذا التعادل رفع رصيده لـ39 نقطة،محافظا على مركزه الثالث وراء المتصدر فريق الراسينغ البيضاوي، و الوصيف فريق سريع واد زم، لهذا بات على الفريق الوجدي تحقيق الإنتصار في الثلاث الجولات المتبقية إن هو أراد تحقيق الصعود والعودة للقسم الإحترافي الأول.


وفي نهاية المباراة نال المكتب المسير ورئيسه خالد بن سارية نصيبه من السب والشتم من طرف الجماهير الوجدية الغفيرة التي حضرت المباراة، واعتبرته السبب الرئيسي في كل ما تعانيه المولودية الوجدية، لسوء تدبيره لفريق يمثل الجهة الشرقية.

عرض المحتوى حسب: