كرونو

لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش
لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش

مودريتش: الألقاب الكثيرة سبب وجودي في مدريد

(البطولة)

تحدث لاعب ، لوكا ، عن أحاسيسه بعد الوصول إلى نهائي للمرة الثالثة في آخر 4 سنوات، كما تناول السر وراء تألقه رغم تخطيه عتبة الـ30 سنة.


وقال مودريتش لموقع 'سبورتسكي نوفوستي' الكرواتي "فقط يمكنني القول أنني راضٍ على أدائي، لكن الأهم هو وصول ريال مدريد إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا"


وتحدث عن مباراة الأربعاء ضد الأتلتيكو "كانت 15 دقيقة صعبة في البداية. بعدها بدأنا باللعب جيداً وأقلعنا نحو النهاية. تم حل كل شيء تقريباً بعد لقطة بنزيمة الرائعة وهدف إيسكو"


وتابع حديثه مُوضحاً "إذا انخفض تركيزك في مثل هذه المستويات ستُعاقب على ذلك. سجلوا علينا من ركنية وركلة جزاء، لكن هم يلعبون جيداً دائماً والجميع كان ينتظر منهم ذلك"

وتطرق لحالته البدنية قائلاً "فقدت الإيقاع بسبب إصابتي في الأربطة وكنت أعتقد أن علي التحضير البدني لأعود كما كنت من قبل، قادراً على اللعب على أعلى المستويات. أشعر أنني في حالة هائلة وهذا حاسم للوصول إلى نهاية الموسم، في المستوى الذي كنت أنتظره"


ثم اختتم كلامه بالقول "كان لدي أمل، أن التواجد في ريال مدريد سيساعدني على تحقيق الكثير من الألقاب، لكن بعد وقت قصير، فزت بدوري الأبطال مرتين والآن لدينا الفرصة لتحقيق الكأس الثالثة. إنه شعور عظيم".

عرض المحتوى حسب: