كرونو

كايلر

نافاس غامبوا

1
0
0
البلد
كوستاريكا
الوزن
78 كيلو
الطول
186 سنتيمتر
الموضع
حارس مرمى
فابيو الكسندر

دا سيلفا كوينترو

5
0
0
البلد
البرتغال
الوزن
66 كيلو
الطول
178 سنتيمتر
الموضع
مدافع
None

5 "مدريديستا" قد يخوضون آخر مباراة في "البيرنابيو"

(البطولة)

يخوض فريق مساء اليوم الأحد، آخر مباراة له هذا الموسم، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، حيث سيستقبل النادي الأندلسي  (18:00 غرينيتش)، لحساب الجولة الـ 37 من "".


هذه المباراة، قد تكون أيضا الأخيرة على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بالنسبة لـ 5 لاعبين، حسب ما أكدت صحيفة "آس".


1- كيلو نافاس

ترى صحيفة "آس"، أن مباراة اليوم هي الأخيرة للحارس  في "البيرنابيو"، خصوصا بعدما ترددت أنباء عن رغبة تعاقد ريال مدريد مع حارس جديد (دي خيا المرشح الأبرز)، كما أن كيلور هذا الموسم، رغم أنه كان حاسما في بعض المباريات، إلا أنه في المجمل لم يكن في مستوى التطلعات، وتحمل مسؤولية بعض إخفاقات الريال.


2- كوينتراو

أكدت "آس" أن  سيجلس لآخر مرة في "البيرنابيو"، كيف لا واللاعب لم يخض عددا كبيرا من المباريات هذا الموسم، ورافقته الإصابة في العديد من المناسبات، كما أن قدوم ثيو هيرنانديز، يعني أنه لا مكان له في قائمة الريال. وعلى كوينتراو البحث عن تجربة جديدة، خصوصا وأن صحيفة "A bola" أكدت رغبة سبورتينغ لشبونة في التعاقد معه.


3- خاميس

من بين اللاعبين الذين يرغبون في خوض دقائق أكثر، نجم الكولومبي . هذا الموسم، لاعب موناكو سابقا ظل حبيس دكة البدلاء في العديد من المناسبات، كما أنه كان قد خرج عن صمته قبل افتتاح الميركاتو الشتوي، وقال: "أريد خوض دقائق أكثر"، وهي إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن وضعه الحالي. وأصبح زيدان يفضل إيسكو وأسينسيو، ولا يشرك خاميس إلا في بعض المباريات. وترى "آس" أن اعتماد "زيزو" على خطة 4-3-3، تعني عدم وجود مكان لـ'صانع ألعاب'، وهو الدور الذي يحبه رودريغيز. ومن المحتمل أن يودع خاميس "البيرنابيو" هذه الليلة، خصوصا وأن تقارير أكدت اتفاقه مع .


4- موراتا

بالإضافة إلى خاميس، فإن يريد هو الآخر خوض دقائق أكثر، ولا شك أنه سيكون أحد أكثر الأسماء التي ستتناولها وسائل الإعلام في الميركاتو الصيفي. زيدان نجح الموسم الماضي في إقناع موراتا بالعودة،، ومنحه فرص أكبر، إلا أن المهاجم الإسباني غير راض على الدقائق التي يلعبها، وهو ما جعل وكيله يتفاوض مع الأندية المهتمة بخدماته. وسبق لموراتا أن أشار أن حلمه هو النجاح في ريال مدريد، لكن حلمه هذا في طريقه لأن يتبخر، كونه خيار ثاني لزيدان، الذي يفضل كريم بنزيمة، وبالتالي فإنه قد يرحل بنسبة كبيرة في الميركاتو.


5- ماريانو

ماريانو هو الآخر قد يرحل عن ريال مدريد في الصيف، لكن كمعار، وذلك لكسب تجربة أكبر، وخوض دقائق أكثر مع فريق جديد، حتى يعود أقوى إلى ريال مدريد. وأشارت "آس"، أن الريال سيبحث عن فريق يناسب ماريانو، وفيه سيطر قدراته، ويحتك أكثر بأجواء اللعب.

عرض المحتوى حسب: