كرونو

ليوناردو

بونوتشي

-
0
0
البلد
إيطاليا
الوزن
85 كيلو
الطول
190 سنتيمتر
الموضع
مدافع
مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي
مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي

بونوتشي: أمامنا أيام نارية لتحقيق الثلاثية

أكد ليوناردو ، مدافع والذي ساهم في تتويج فريقه بلقب على حساب بهدفين نظيفين مساء الأربعاء، أنه بدءًا من هذه اللحظة "الفريق مقبل على 20 يومًا ناريًا"، وذلك في إشارة لاقترابهم من التتويج بلقب ، ثم خوض نهائي أمام الإسباني.


وأشار بونوتشي، الذي سجل أحد هدفي "البيانكونيري" خلال لقاء اليوم، ليساهم في تتويج الفريق بلقب الكأس للموسم الثالث على التوالي، إلى أن الفريق سيركز على مباراة الأحد المقبل، التي من الممكن أن تشهد التتويج بلقب الدوري في حالة الفوز على ضيفه كروتوني.


وأكد المدافع الدولي في تصريحات عقب اللقاء: "كان يجب علينا إيجاد التصميم اللازم من أجل الفوز الليلة، كنا ندرك أنه يجب أن نخوض مباراة اليوم بحرص شديد. الآن نحن بصدد 20 يومًا ناريًا".


وأقر بونوتشي أن الأداء الباهت الذي قدمه الفريق أمام روما يوم الأحد الماضي، في الدوري، وانتهى بفوز الأخير (3-1)، جاء بالنفع على الفريق من أجل تجديد الدوافع لدى اللاعبين.


وقال في هذا الصدد: "لعبنا بشكل سيء للغاية أمام روما. ولكن تلك المباراة أيقظتنا وبدأنا اليوم بشكل جيد للغاية".


وصرح اللاعب بعد التتويج بلقب الكأس الثالث على التوالي، بأن مباراة كروتوني المقبلة في الدوري تعتبر بمثابة "نهائي آخر"، حيث أنها من الممكن أن تعلن عن تتويجهم باللقب رسميًا للموسم السادس على التوالي.


وأكد "سنخوض نهائي آخر يوم الأحد المقبل، يجب علينا الفوز به. نحتاج لجماهيرنا من أجل تحقيق ثاني أهداف الموسم. وبعدها سنذهب جميعًا لكارديف".


كما شكر اللاعب إدارة يوفنتوس والمدرب، ماسيمليانو أليجري، على تكوين هذه الكتيبة القوية من اللاعبين.


وبتتويج اليوم، يواصل يوفنتوس الهيمنة على الألقاب في إيطاليا بعدما احتفظ بالكأس للعام الثالث على التوالي ويضيف اللقب رقم 12 في خزائنه ويبتعد بفارق 3 ألقاب عن أقرب ملاحقيه روما، كما أنه أصبح على بعد خطوة من أجل الجميع بين الثنائية المحلية للعام الثالث على التوالي.


وبات الفريق أيضا على أعتاب الثلاثية التاريخية، حيث يكفيه الفوز في المباراة المقبلة التي سيستضيف فيها كروتوني يوم الأحد المقبل من أجل التتويج بلقب "السيري آ"، كما أنه سيخوض نهائي دوري الأبطال يوم 3 يونيو/ حزيران المقبل أمام ريال مدريد الإسباني.

عرض المحتوى حسب: