كرونو

None

موناكو:مبابي؟ قادرون على رفض كل العروض

(البطولة)

أكد نائب رئيس فريق ، فاديم فاسيلييف، أن نادي الإمارة المتوج بلقب ، لديه القدرة على الإبقاء على نجومه ومقاومة إغراءات عمالقة أوروبا.


يبدو أن المهاجم الشاب كيليان مبابي، سيشكل حديث وسائل الإعلام في الميركاتو الصيفي، فرغم تأكيد مسؤولي نادي الإمارة رغبتهم في الحفاظ على مبابي، إلا أن التقارير تشير إلى رحيل مرتقب في الصيف.


وبعد فوز موناكو بلقب الدوري، فإن نائب رئيس نادي الإمارة، فاسيلييف، أجرى مقابلة مع "CNN"، حيث قال: "الآن أصبحنا أكثر قوة من الناحية المادية مما كنا عليه قبل موسمين. رفقة هؤلاء اللاعبين الشباب، نعلم أن قيمتهم لن تنخفض، لأن لديهم موهبة كبيرة ويملكون الطموح، وبالتالي لسنا في حاجة لبيع اللاعبين".


قبل أن يقول بخصوص النجم الصاعد مبابي: "الإبقاء على مبابي؟ هذه أولويتنا. أعتقد أنه جد سعيد في موناكو. في السنة القادمة سيكون كأس العالم، وهو الآن في المنتخب الفرنسي. سوف نجالس اللاعب وعائلته في الأيام القليلة القادمة، من أجل الحديث عن مستقبله".


وبخصوص ما إذا كان عرض مغري سيدفع موناكو لبيع مبابي، فإن فاسيلييف ردا قائلا: "لا. لقد وجدنا النموذج الرياضي والمالي المناسب لنا. سيكون أمرا سهلا بالنسبة لنا، الإبقاء على أفضل لاعبينا".


من جانب آخر، قال فاسيلييف في تصريحات لـ "SFR Sport": "كيليان مبابي ليس لديه ثمن، حتى 100 مليون أورو".

عرض المحتوى حسب: