كرونو

لاعب تشيلسي نجولو كانتي
لاعب تشيلسي نجولو كانتي

كانتي يكشف هدف تشيلسي في الموسم المقبل

قال نجولو كانتي لاعب وسط ، المتوج بلقب هذا الموسم، إن فريقه اللندني سيسعى للفوز بجميع البطولات الأربع الرئيسية، الموسم المقبل.


وحسم تشيلسي لقب الدوري، بعد فوزه الجمعة الماضي (1-0)، على وست بروميتش ألبيون، وسيكون بوسعه الفوز بلقب آخر عندما يواجه جاره أرسنال، في نهائي كأس إنجلترا في 27 من مايو/أيار الجاري.


ولم يتأهل تشيلسي، ، في الموسم الحالي، وخرج مبكرًا من كأس الرابطة، لكن كانتي يعتقد أن فريقه سيكون بوسعه تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.


وقال كانتي، بعد تلقيه جائزة كتاب كرة القدم لأفضل لاعب في العام بإنجلترا: "في الموسم المقبل، سنخوض تحديًا جديدًا؛ لأننا سنسعى للاحتفاط بلقب الدوري، والفوز ببطولتي الكأس، ودوري الأبطال أيضًا".


وأضاف كانتي: "بالنسبة لفريق مثل تشيلسي، فإننا نود الفوز بكل لقب، وسنحاول تحقيق ذلك، والفوز بكل الألقاب. إنه تحد جديد بالنسبة للجميع".


وتوج كانتي، 26 عامًا، بلقب الدوري الإنجليزي، مع ليستر سيتي، الموسم الماضي، ولعب دورًا بارزًا في تتويج تشيلسي هذا الموسم.


وأشاد كانتي بمدرب الفريق الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي اعتمد على طريقة 3-4-3 في اللعب، قائلاً: كان يعرف تمامًا ما يريده من الفريق وما يريده مني. منذ انضمامي لتشيلسي غرس المدرب عقلية الفوز في الجميع.


وأضاف "هو مدرب ناجح، ويعمل بكل جد واجتهاد، وهو شخص دؤوب لا يكل، ولا يمل من العمل في كل أسبوع من أجل الفوز".


وسيلتقي تشيلسي، مع ضيفه سندرلاند، الذي تأكد هبوطه في الجولة الأخيرة من الموسم، الأحد المقبل.

عرض المحتوى حسب: