كرونو

None

إمرأة ستقود مباريات الـ"بوندسليغا" الموسم القادم

(البطولة)

أكد الإتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن امرأة ستقود بداية من الموسم الكروي القادم 2017-2018، مباريات ، وهي المرة الأولى في تاريخ الدوري.


أعلن الإتحاد الألماني اليوم، أنه قرر جعل الحكمة بيبيانا ستينهاوس (38 سنة)، أول امرأة تقود مباريات في الـ"بوندسليغا"، لتكون ضمن قائمة الحكام الأربعة الجدد، الذين تم اختيارهم لقيادة مباريات الدوري الموسم القادم.


بيبيانا التي تشتغل كشرطية، تحدث لموقع الإتحاد الألماني بعد اختيارها ضمن الحكام الذين سيقودون مباريات الدوري الموسم القادم، حيث قالت: "سواء كنا رجالا أو نساء، فإن حلم أي حكم هو قيادة مباريات الـ'بوندسليغا'. لقد اشغلت بجد في السنوات الأخيرة من أجل الوصول لهذا المبتغى، وأنا الآن جد سعيدة بالثقة التي وضعتها في لجنة التحكيم".


ثم أضافت: "أنا على علم أنني سأكون حديث وسائل الإعلام والجماهير، خصوصا في بداية الموسم، لأنني أول امرأة في الدوري الألماني، لكنني معتادة على مثل هذا الضغط، ومقتنعة أنني سأتأقلم بسرعة".


تجدر الإشارة، إلى أن الإتحاد الألماني لكرة القدم، قام بتصعيد 4 حكام جدد لقيادة مباريات الموسم القادم، من بينهم الحكمة بيبيانا، وذلك بعد رحيل حكمين، بسبب بلوغهما السن المحددة، وبالتالي فإن عدد الحكام في الدوري الألماني سيرتفع من 23 إلى 24.


عرض المحتوى حسب: