كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

أياكس: انتدبنا زياش لمُعالجة إحدى الاختلالات

أيوب رفيق (البطولة)

قال مارك أوفرمارس، المدير التقني لنادي ، إن تعاقد الفريق مع المغربي ، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادما من ، راجع في المقام الأول إلى الرغبة في إضفاء المهارة والخَلْق وصِناعة اللعب على أسلوب وسط ميدان الفريق.


وأوضح جناح نادي سابقا، في حديث إلى صحيفة "تلغراف"، بالقول: "لقد كان هناك بعض العوز في المهارة والخلْق في وسط الميدان، لذلك أقدمنا على انتداب زياش. صحيح أن بيتر بوش قال إنه لديه الكثير من لاعبي الوسط، لكنه كان عليه العمل معهم وحمايتهم، نظرا لفتوتهم".



واعتبر المتحدث نفسه أن رفاق المغربي زياش الذين بلغوا نهائي الدوري الأوروبي صاروا، في الوقت الحالي، يحظون بالكثير من التوازن في أدائهم وأسلوبهم، مُشيرا إلى القرارات التكتيكية الجريئة التي اتخذها مدربهم، بيتر بوش.



وشكَّل أياكس أحد المفاجآت السارة في الكرة الهولندية هذا الموسم، بوصوله إلى المباراة النهائية لمسابقة "اليوروباليغ"؛ حيث سيواجه مانشستر يونايتد، بالعاصمة السويدية ستوكهولم، يوم الأربعاء القادم.


وساهم زياش بجلاء ملموس في المسار المميز الذي بصم عليه نادي العاصمة الهولندية بالمنافسة القارية، عن طريق تمريراته الحاسمة ومردوده الفني والهجومي المُذهل.  

عرض المحتوى حسب: