كرونو

None

يوفنتوس يلاقي كروتوني بهدف حسم اللقب

سيكون لاعبو  مطالبين بنسيان نهائي لتسعين دقيقة، والتركيز بشكل كامل على فرصة حسم لقب للموسم السادس على التوالي، وذلك عندما يتواجه فريقهم مع ضيفه المتواضع  اليوم الأحد (14:00 غرينيتش) في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.


وسيكون المدرب ماسيميليانو أليغري أمام مهمة حث لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في مباراة اليوم، ضد ضيفهم المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، من أجل التخلص من عبء الدوري والظفر بالثنائية المحلية للموسم السادس على التوالي، ومن ثم التفرغ لما ينتظرهم في الثالث من حيونيو في نهائي دوري الأبطال الذي يجمعهم بـ الإسباني حامل اللقب.


وفرّط يوفنتوس الأحد الماضي بفرصة حسم اللقب بخسارته أمام ملاحقه  1-3 في العاصمة الإيطالية في مباراة كان يحتاج منها الى نقطة واحدة لكي يتوج باللقب، لكن أليغري دفع ثمن التغييرات الستة التي أجراها على تشكيلته الأساسية، رغم أنّ فريقه بدأ المباراة بشكل واعد من خلال تقدمه عبر الغابوني ماريو ليمينا.


ويبدو أنّ لاعبي يوفنتوس فقدوا إلى حد ما تركيزهم على معركة الدوري، في ظل الفارق المريح الذي كان يفصلهم عن ملاحقيهم، إذ حصدوا نقطتين فقط من مبارياتهم الثلاث الأخيرة، ما أعاد الأمل لروما بإمكانية إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2001 بعدما أصبح على بعد نقطة واحدة من فريق أليغري.


لكن مصير يوفنتوس في يديه ويحتاج إلى صبّ اهتمامه على مباراة الأحد ضد كروتوني، الذي لم يذق طعم الهزيمة في المراحل السبع الأخيرة، كما فعل الأربعاء عندما واجه  في نهائي الكأس على الملعب الأولمبي في العاصمة، وخرج فائزاً بفضل هدفين من البرازيلي المتألق و.


وقد يدخل يوفنتوس إلى مباراته مع كروتوني الذي يتخلف بفارق نقطة عن منطقة الأمان، ويريد بالتالي تجنب اللحاق بفريقي  و إلى الدرجة الثانية، وهو على بعد نقطة فقط من روما، لأن فريق المدرب لوتشيانو سباليتي فاز أمس السبت في مباراته مع مضيفه كييفو (5-3) بوجود البوسني ، هداف الدوري حتى الآن برصيد 28 هدفاً، والذي غاب عن لقاء "السيدة العجوز" بسبب الإصابة.


وبعد أن حسم لاتسيو بطاقة تأهله إلى دور المجموعات من مسابقة ""، قبل مباراته الأحد مع الجريح الذي سقط الأسبوع الماضي على أرضه ضد  (1-2) رغم التغيير الذي أجرته الإدارة الصينية بإقالة المدرب ستيفانو بيولي، يبدو  الأوفر حظاً لحسم بطاقة المركز الخامس التي تؤهله مباشرة أيضاً إلى دور المجموعات.


كما يلعب اليوم الأحد  مع ، وساسوولو مع ، و مع ، على أن تختتم المرحلة الإثنين بلقاء الهابطين بيسكارا وباليرمو.

عرض المحتوى حسب: