كرونو

يوسف النصيري
يوسف النصيري

النصيري .. بداية موفقة ونهاية قاتمة وكارثية

أيوب رفيق (البطولة)

في ظرفٍ وجيزٍ للغاية، تلاشت واندثرت الآمال التي عُقدت على المغربي ، مهاجم الإسباني، الذي انطفأت موهبته وتدنَّى مستواه في الأشهر الأخيرة من الموسم، بعدما وقَّع على بداية جيدة قدَّم بها أوراق اعتماده داخل الفريق الأندلسي.


اللاعب الذي دشَّن أهدافه مع الفريق الأول لملقا، في ثالث مبارياته ب فقط، صدَّر بعض الإشارات بإمكانية سيْرِهِ على درب مواطنه ، الذي توهج مع الفريق، قبل انضمامه إلى واتفورد الإنجليزي، بيد أن كل تلك التطلعات التي رسمتها الجماهير المغربية ذهبت أدراج الرياح وتبخَّرت.



وظلّ صاحب 19 سنة مُستبعدا من تشكيلة النادي الإسباني منذ 19 من شهر مارس المنصرم؛ حيث تعود آخر مشاركاته مع فريقه إلى مواجهة ديبورتيفو ألافيس، ليَطويَ بذلك سجلَّه في الموسم الجاري بـ15 مباراة أحرز فيها هدفا واحداً فقط.



ورغم غياب النصيري عن أجواء التنافسية لعدة أسابيع بل أشهر، جرت المناداة على اللاعب ضمن قائمة "أسود الأطلس" لمباراتيْ هولندا والكاميرون المقبلتيْن؛ وهو ما وضع الناخب الوطني، هيرفي رونار في فوهة البركان ومرمى الانتقادات من طرف الشارع الرياضي المغربي.



ويحتل المغربي المركز 25 من أصل 29 لاعب، ضمن قائمة أفضل لاعبي ملقا حسب مؤشر "هوسكوريد"، مما يعكس قتامة الصورة التي ظهر بها خريج "أكاديمية محمد السادس" في الموسم الكروي الحالي.


وكان إبن مدينة العاصمة العلمية قد شارك في عدة مقابلات كأساسي ضمن كأس أمم إفريقيا 2017 رفقة كتيبة رونار، بيد أن العديد من الانتقادات والمؤاخذات طالته بسبب العروض التي نسجها في المحفل القاري بالديار الغابونية.

عرض المحتوى حسب: