كرونو

None

الركراكي: "سنقاتل من أجل الإنتصار في نيجيريا"

منصف عدي(البطولة)

أكد وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري اليوم، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي، (أكد) أن المباراة ستكون صعبة جدا أمام فريق قوي.


وأشار ربان الفريق العاصمي أنه يحترم ريفرز وكل الفرق النيجيرية، لكنه سيقاتل رفقة فريقه من أجل تحقيق الإنتصار، للذهاب لأبعد مرحلة ممكنة في المسابقة، ولم لا التتويج باللقب هذا الموسم، بعد الخروج من دور النصف السنة الماضية "حسب قوله".


وصرح اللاعب الدولي السابق أن الفريق الرباطي، سيتعامل مع اللقاء بنفس أسلوب المواجهة الأولى أمام كامبالا الأوغندي، إذ سيعتمد أسلوبا هجوميا لحسم اللقاء، لكن هذا لا يمنع أن المباراة ستكون معقدة، سيما والأجواء في المسابقات القارية دائما ما تكون مختلفة جدا عن المباريات المحلية "حسب تعبيره" .


وختم حديثه قائلا: " سنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من قلب نيجيريا، ويجب علينا تجنب الخسارة، رغم أن مواجهة اليوم لا تعني التأهل والطريق مازالت طويلة".


يذكر أن الفتح يواجه اليوم فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في الثالثة عصرا على أرضية ملعب "ياكوبو جوون" بمدينة "بورت هاركورت" النيجيرية.  

عرض المحتوى حسب: