كرونو

None

شريف إكرامي: لاعبو الأهلي رجال لا يخلفون الوعد!

أشاد الحارس الدولي المصري «» بمجهودات زملائه في خلال مباراة القطن الكاميروني بالجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث عادوا بالفوز بهدفين دون رد، ليتصدروا المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي وبفارق نقطة عن الذي تراجع للمركز الثالث.


وتعادل الأهلي في مباراته الأولى من دون أهداف مع زاناكو، على ملعب برج العرب، في الاسكندرية، وخيب الآمال بعدها بعدة أيام بالتعادل 1/1 مع متذيل جدول ترتيب «الشرقية»، لتحوم شكوك حول مدى قدرة العملاق الأحمر على العودة من ملعب القطن جاروا الكاميروني بنتيجة إيجابية لمواصلة التحدي.


لكن الأهلي قطع الشك باليقين بتسجيله لهدفين في أول 12 دقيقة أمام القطن، وقدم مستوى فني وتكتيكي متميز في جاروا، رغم الرطوبة ودرجة الحرارة وسوء أرضية الملعب.


وقال شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر «اللاعبون تعهدوا بالعودة من الكاميرون بالنقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات، كانوا رجالاً بحق، وبحمد الله تمت المهمة».


ويبدأ الأهلي استعداداته بعد عودته اليوم الاربعاء من الكاميرون لملاقاة مصر المقاصة في قمة مباريات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز يوم 29 مايو الجاري، ويأمل في تلك المباراة أن يحسم اللقب لصالحه بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، حسب ما قاله شريف إكرامي، من أجل التفرغ لمواجهتي الوداد البيضاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري أبطال أفريقيا خلال شهر رمضان.


وأكد شريف إكرامي بأن تركيز جميع عناصر الفريق سينصب على حسم لقب الدوري المصري أمام المقاصة، قائلاً «المهمة الأولى تمت في الكاميرون، والآن التركيز على حسم الدوري المصري إن شاء الله».


عرض المحتوى حسب: