كرونو

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

كوبر يصرف النظر عن صانع ألعاب الزمالك

تُسيطر على المدير الفني للمنتخب «هيكتور كوبر» حالة من الحيرة قبل المعسكر الاستعدادي لمباراة في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019، وذلك بسبب اهتزاز مستوى جميع صناع الألعاب المُتاحين أمامه.


كوبر كان يدرس الدفع بصانع ألعاب «محمد إبراهيم» في التشكيل الأساسي جوار محمد النني وطارق حامد، بدلاً من الاستعانة بنجم وسط «عبد الله السعيد»، إلا أنه غيّر رأيه بعد مشاهدته لمباراة الزمالك مع أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على ملعب الصفاقسي (الطيب المهيري) يوم الثلاثاء.


وبالكاد خرج الزمالك متعادلاً من دون أهداف أمام الفريق الليبي بسبب تدني مستوى عدد من لاعبي وسطه، على رأسهم محمد إبراهيم الذي أخفق في عملية صناعة الألعاب للثلاثي الأمامي، فضلاً عن تواضعه في أمر غلق المساحات على الخصم وقطع الكرات من الخصم.


واستقر كوبر حسب مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري على صرف النظر عن استدعاء محمد إبراهيم لمباراة تونس يوم 11 يونيه المقبل.


وأخبر المدرب الأرجنتيني مساعديه بأن اللاعب لم يُقنعه خلال الفترة الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا لعدم تطويع مهاراته الفردية لخدمة المجموعة، وهو نفس السبب الذي دفعه نحو استبعاد لاعب الأهلي «مؤمن زكريا» من كأس أمم أفريقيا 2017، بالتالي سيضطر لمواصلة الاعتماد على عبد الله السعيد - صاحب هدف الفوز أمام أوغندا في الجولة الثانية من دور مجموعات على الأراضي الجابونية الشتاء الماضية-.


عرض المحتوى حسب: