كرونو

None

سليماني كوليبالي يعتذر لجمهور الأهلي

توجه المهاجم الإفواري «» بالاعتذار لجمهور على كم الفرص الهائلة التي أضاعها مع زميله في الفريق “جونيور أجايي” في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا منتصف هذا الأسبوع على ملعب نادي .


ولم يستفد الأهلي من تقدمه بثنائية في الدقائق الـ 15 الأولى من اللقاء وتدمير معنويات لاعبي القطن بالمزيد من الأهداف، ورفع حصيلة الأهداف من أجل الابتعاد في الصدارة، لا سيما وأن فريق زاناكو الزامبي استطاع الفوز على الوداد ودخول معمعة المنافسة على الصدارة مع الأهلي برصيد 4 نقاط خلف الأهلي الأول بفارق هدف يتيم!.


وقال كوليبالي للموقع الرسمي للأهلي «الفوز والتواجد في الصدارة كان مهمًا للغاية، بالإضافة للأداء القوي. كانت نقاط مهمة من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى ربع النهائي».


وأضاف «أشعر بالحزن لأنني أهدرت العديد من الفرص التي لاحت لي أمام مرمى القطن. أنا كمهاجم أسعى إلى التسجيل بشكل مستمر ومساعدة زملائي من خلال خلق الفرص لهم، لكن التوفيق عامل مهم للغاية في هذا الأمر».


ووعد اللاعب جمهور الفريق والمدير الفني ببذل قصارى جهده خلال المباريات القادمة لترجمة الفرص التي ستتاح له قائلاً «سأقاتل من أجل التسجيل ومساعدة الفريق على حسم البطولات التي يُنافس عليها في الموسم الجاري».

جدير بالذكر أن صاحب الـ 22 عامًا استطاع بعد انضمامه من نادي كيلمارنوك تسجيل ستة أهداف في 12 مباراة لعبها بقميص الأهلي منذ بداية أبريل الماضي فقط!.


عرض المحتوى حسب: