كرونو

None

رونالدو: نريد دخول تاريخ دوري أبطال أوروبا

(البطولة)

إعترف النجم البرتغالي ، بقوة خصم ريال مدريد في نهائي ، فريق  الإيطالي، وذلك في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الخاصة بالـ"يويفا".

إقرأ أيضا: كريستيانو: زيدان له الفضل في نجاح الفريق


وقال رونالدو أن حلم لاعبي ، هو الفوز بدوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي: "هذا حلم كل لاعبي الفريق، ونريد الوصول إليه. نريد دخول التاريخ، وإذا فزنا باللقب، سنصبح أول فريق يحرزه في موسمين متتاليين، في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا. هذا حلم بالنسبة لنا".


قبل أن يقول بخصوص المواجهة: "نعلم أن المباراة ستكون صعبة جدا، لكن نحن ريال مدريد ونملك فرصة جيدة للفوز. مباريات النهائي تكون فيها الحظوظ متساوية 50%. كل فريق سيحاول استغلال أخطاء الخصم، والفريق الذي سيرتكب أخطاء أقل، ربما هو من سيفوز، وأتمنى أن يكون ريال مدريد. ستكون مباراة مثيرة".


وأشاد كريستيانو بيوفنتوس: "إنه فريق ممتاز، ولم يبلغ النهائي بالصدفة. لقد فازوا بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وبالتالي سيكون خصما قويا، والمباراة ستكون معقدة. يُعجبني التسجيل أمام مثل هؤلاء الخصوم، مثل . قد يكون لديهم خط دفاع قوي، ولكن رغم توفرهم على مدافعين كبار، فدائما ما تكون هناك نقاط ضعف في أي دفاع، وبالتالي علينا اكتشاف نقطة الضعف لديهم، واستغلال المساحات التي سيتركونها".

عرض المحتوى حسب: