كرونو

لاعب ريال مدريد ومنتخب المغرب أشرف حكيمي
لاعب ريال مدريد ومنتخب المغرب أشرف حكيمي

حكيمي ضمن "فريق المستقبل" لريال مدريد

(البطولة)

كتبت صحيفة الآس تقريراً مطولاً عن وخططه المستقبلية، وأكدت أن إدارة النادي حدّدت طريقة عملها من أجل ضمان الحصول على فريق قوي في "العِقد الجديد".


وتكاد تنتهي صلاحية بعض النجوم في النادي الملكي مثل كريستيانو رونالدو، سيرخيو راموس ولوكا مودريتش.. ما دفع الإدارة للتفكير في بناء "فريق جديد وشاب" بشكل تدريجي.


وتعاقد فلورنتينو بيريز مع العديد من المواهب الصاعدة في السنوات والأشهر الماضية، كالإسباني أسينسيو والكرواتي كوفاسيتش والبرازيلي فينيسيوس، كما يعتزم إجراء المزيد من صفقات المستقبل كضم الحارس الإسباني دي خيا وموهبة موناكو كيليان مبابي.

وأوضحت الآس أن دي خيا سيصبح الحارس الأول لريال مدريد، بينما سيتحول كيلور نافاس إلى الحارس الثاني، وكاسيا سيصبح الحارس الثالث في حال عدم انتقاله لفريق آخر.

وفي الدفاع، سيعتمد ريال مدريد على المنتوج المحلي بنسبة كبيرة، إذ سيستعيد لاعبه المعار لأينتراخت فرانكفورت، لوكاس فاييخو، ليصبح خليفة البرتغالي بيبي، على أن يتم تصعيد أشرف حكيمي ليصبح بديل داني كارفاخال -مع تسريح دانيلو هذا الصيف-، بينما سيكون الوافد الجديد، تيو هيرنانديز، البديل المناسب لمارسيلو.

أما الوسط، فهو الجزء الأهم من تشكيلة ريال مدريد والذي قام بتأمينه منذ بضع سنوات بالحصول على العديد من المواهب الشابة كإيسكو، أسينسيو، لوكاس فاسكيز، كاسيميرو وكوفاسيتش... وقد ينضاف إليهم ابن النادي المعار لألافيس، ماركوس يورنتي، كما يعمل على خطف موهبة ريال بيتيس، داني سيبايوس.


وفي الهجوم، سيقوم ريال مدريد بخطوات معدودة لتجديد الدماء، حيث تعاقد مع البرازيلي فينيسيوس، ويطمح الآن للحصول على الفرنسي، كيليان مبابي، من موناكو ليصبح خليفة بنزيمة.


إليكم تشكيلة ريال مدريد في المستقبل القريب حسب الآس:


عرض المحتوى حسب: