كرونو

None

رونالدو: تحدثنا عن هذا الأمر منذ بداية الموسم

إعترف الهداف التاريخي لفريق ، ، أنه عاش لحظات صعبة بعض الشيء، حين صام عن التهديف في بعض المباريات، لكنه كان يضع كهدف أساسي له، بلوغ 100 هدف في ، وهذا ما تحقق بفضل "الهاتريك" الذي سجله في ذهاب نصف النهائي، أمام .

إقرأ أيضا | كريستيانو: زيدان له الفضل في نجاح الفريق

رونالدو: نريد دخول تاريخ دوري أبطال أوروبا


وقال رونالدو في تصريحات لليويفا: "لقد كانت مرحلة مهمة أريد بلوغها (100 هدف). كنت قريبا من تحقيق ذلك، لكنني خضت بعض المباريات دون تسجيل أي هدف، وكانت مرحلة صعبة بعض الشيء. كنت دائما أعتقد أنها ستكون أول مرة في التاريخ (تسجيل 100 هدف)، وقد فعلت ذلك".


ثم أضاف: "هذا الأمر شغل بالي منذ بداية الموسم، وأشكر الله لأنني حققت ذلك. أشكر زملائي في الفريق، والمدرب، وجماهير ريال مدريد. إنها لحظة رائعة في مسيرتي، وأنا سعيد للغاية".


أما عن تغيير مركزه في بعض المباريات، من جناح إلى مهاجم صريح: "مركزي هو نفسه دائما. ما أفضله أكثر، هو أن أكون حرا في الخط الأمامي. وهذا هو الأمر الذي منحه لي زيدان".


قبل أن يشير: "بخصوص عدد المباريات، فهذا أمر تحدثنا فيه منذ بداية الموسم، وكنت أعلم أنه علي عدم خوض بعض اللقاءات. في السنتين الأخيرتين، اعتدت أن أشعر بالتعب في المرحلة الأخيرة من "" ودوري الأبطال. هذا العام، كنت أرتاح بعدم خوض بعض المباريات، والآن أشعر أنني في حال أفضل من السنوات السابقة".

عرض المحتوى حسب: