كرونو

None

فوز مثير للزمالك على الداخلية في أمتع مباريات الموسم

قلب الزمالك خسارته أمام الداخلية في واحدة من أمتع مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، لفوز مُستحق بأربعة أهداف لثلاث، في المباراة التي استضافها ملعب بتروسبورت، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ 30 من المسابقة.


وعزز الفارس الأبيض فرصه لانهاء الموسم كثاني جدول الترتيب العام، إذ رفع رصيده لـ 57 نقطة أكثر بـ 4 نقاط من المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع، وأقل من مصر المقاصة الثاني بـ 6 نقاط فقط قبل 4 جولات من النهاية.


وتنتظر المقاصة مباراة صعبة ليلة غد الاثنين على ملعب السلام أمام المتصدر «الأهلي» وإذا تعرض للتعادل أو الخسارة سيدخل في منافسة شرسة مع الزمالك لاحتلال مركز الوصافة.


وتقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 36 بواسطة «ستانلي» بعد مراوغة جميلة على حافة منطقة الجزاء قبل أن يضعها على أقصى يمين الحارس.


وعدل بنجامين أشيمبونج النتيجة للداخلية في الدقيقة 41 حين انفرد بالحارس أحمد الشناوي داخل صندوق العمليات، ليضع الكرة من فوقه بهدوء أعصاب ودهاء كبير!.


وتغيرت ملامح المباراة في بداية الشوط الثاني عندما سجل «أحمد سمير فرج» هدف التقدم للداخلية من تسديدة صاروخية من حوالي 20 ياردة تعذر على أحمد الشناوي التصدي لها في الدقيقة 48.


ورد الزمالك بهدف التعديل في الدقيقة 57 عن طريق رأسية المدافع الدولي «علي جبر» بعد تلقيه كرة عرضية من ركنية داخل منطقة الستة ياردات ليضعها على يسار المرمى.


لكن محمود منصور أعاد الداخلية للواجهة بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 62 من ركلة جزاء بعد لمسة يد ساذجة من أسامة إبراهيم الذي لعب كبديل في الدقيقة 55 وتم اخراجه بعد ذلك في الدقيقة 65!.


وفي الوقت الذي كان يتحضر فيه الداخلية للاحتفال بالنقاط الثلاث والتقدم إلى المركز الـ 15 برصيد 27 نقطة للنجاة من الهبوط، تلقت شباك الفريق هدفين متتاليين، ليبقى كما هو في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن أسوان.


وسجل ريكو هدف التعادل 3/3 للزمالك في الدقيقة 89 برأسية مذهلة إثر ركلة ركنية، وبعد دقيقة واحدة فقط سجل البديل الآخر «أحمد رفعت» الهدف الرابع بتسديدة في الزاوية الضيقة للمرمى بفضل تمريرة متقنة من شيكابالا على القائم البعيد.


عرض المحتوى حسب: