كرونو

يونس بلهندة من ودية هولندا
يونس بلهندة من ودية هولندا

الإعلام الهولندي يُحيط بشنآن بلهندة ودرار

أيوب رفيق (البطولة)

أولت وسائل الإعلام الهولندية اهتماما بالشنآن الذي دار بين لاعبيْ ، ومن جهة، وفئة من الجماهير التي حضرت لمشاهدة مباراة "الأسود" و"الطواحين" الودية من جهة ثانية، بعد انقضاء الجولة الأولى من اللقاء.


وأنجز الموقع الرسمي لقناة "فوكس سبورتس" في نسختها الهولندية مادّة، قال فيها إن الاشتباك تم بين بلهندة ودرار وأنصار موالين لحكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام، بسبب التوبيخ والاستهجان الذي أعلنته هذه الفئة تُجاه الناخب الوطني، هيرفي رونار، لدخوله في خلاف مع اللاعب.



من جانبها، نشرت صحيفة "فوتبول زون" على موقعها الإلكتروني مقطع الفيديو الذي يوثِّق للحادثة التي اندلعت بين اللاعبيْن وبعض الأنصار، مُشيرة إلى أن ظهير موناكو وصانع ألعاب نيس السابق خرجا عن هدوئهما ولم يضبطا أعصابهما.



ونقَلَ مقطع الفيديو الذي امتنعت "البطولة" عن نشره كلمات وألفاظ نابية وخادشة للحياء تفوه بها اللاعبان، لحظة خروجهما من الملعب في اتجاه مستودع تغيير الملابس.


وكان رونار قد أكد، بعد نهاية المباراة، في تصريح إعلامي، أن قدوم زياش للكتيبة المغربية لن يتم في عهده، مُبديا تذمره من صافرات الاستهجان التي أطلقتها عليه بعض الجماهير بسبب هذا الموضوع. 

عرض المحتوى حسب: