كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

صحيفة هولندية تُبشِّر أمرابط باستدعاء النهيري

أيوب رفيق (البطولة)

اهْتمّت صحيفة "ad" الهولندية باستدعاء الناخب الوطني، للاعبيْن و، المُمارسيْن في صفوف ، مُعتبرة أن تعزيز مدافع فريق العاصمة الإدارية لصفوف "الأسود" مُعطى إيجابي بالنسبة ل، جناح الإنجليزي.


وعنونت الجريدة المذكورة مادتها كالتالي: "استدعاء المغرب للاعبين خبر جيد لأمرابط"، لافتةً إلى أن قدوم الناهيري سيُعفي أمرابط من الواجبات الدفاعية وسيجعله مركزا على المهام الهجومية في مركز الجناح، خلال مواجهة الكاميرون، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019.



ذات المصدر، قال إن اللاعب البالغ من العمر 30 سنة بدا في صورة سيئة وكارثية في لقاء هولندا الودي، حينما شغل مركز الظهير الأيمن؛ حيث تلاعب به ميمفيس ديباي، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، وظل عاجزاً عن التصدي للهجمات التي شنها الهولنديون من رواقهم الأيسر.


وكان العديد المُهمتين والخبراء قد عاتبوا الفرنسي رونار على اعتماده على أمرابط كظهير أيمن، خاصة في خطة 2-4-4، مُعلِّلين ذلك بعدم قدرة المغربي على أداء مهامه الدفاعية، بسبب النزعة الهجومية التي تغلب على أسلوبه في الميدان.



يُذكر أن "أسود الأطلس" انهزموا بهدفيْن لهدف أمام المنتخب الهولندي، يوم الأربعاء المنصرم، بمدينة أكادير، على أن يواجهوا المنتخب الكاميروني ضمن تصفيات "الكان". 

عرض المحتوى حسب: