كرونو

None

كوبر: السقوط في تونس لم يهز تفاؤلي!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)

دافع المدير الفني للمنتخب «هيكتور كوبر» عن الاستراتيجية الخططية التي اتبعها في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 أمام على الملعب الأولمبي في رادس، رغم تسببها في خسارته بهدف دون رد وتذيل المجموعة العاشرة في مستهل المشوار، إذ نجحت سوازيلاند في اسقاط النيجر في فخ التعادل أمس الأحد.


وبرر المدرب الأرجنتيني تأخيره في تغيير عبد الله السعيد الذي كان بمثابة الحلقة الأضعف في خط وسط الفريق بفعل الإرهاق وتراجع المخزون اللياقي، قائلاً «كنت أمل أن يصنع فرصة كما اعتدنا منه لأنه لاعب يستطيع صناعة الفارق بأقصر الطرق».


وتابع حديثه «يصعب الحفاظ على نفس المستوى الذي وصلنا إليه في بطولة أمم أفريقيا، كما أن مباراة تونس تقام في ظروف مختلفة تمامًا عن ظروف مباريات كأس الأمم».


ووصف كوبر المنتخب التونسي خلال حديثه مع وسائل الإعلام بالفريق القوي، معترفًا بأحقيته في تجقيق الفوز بعد تقديمه لأداء جيد للغاية.


وأكد «ما قدمته تونس لا يلغي ما قدمته مصر، لم نغب عن المباراة، وكنا الطرف الأفضل خلال الشوط الثاني رغم إصابة مرمانا بهدف في بدايته. ما قلته لا يعني عدم اعترافي بوقوع فريقي في أخطاء فيما يخص تناقل الكرات بشكل صحيح».


وعبر مدرب إنترنسيونالي وفالنسيا الأسبق عن تفاؤله رغم الهزيمة، حيث لا يزال مشوار التصفيات في بدايته وكل شيء وارد بعد الانتهاء من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.


وأوضح في نهاية حديثه «لديّ ثقة في قدرة فريقي على التعويض في المباريات القادمة، المشوار لا يزال في بدايته».


عرض المحتوى حسب: