كرونو

None

كوبر يُهاجم لاعبي مصر في تقريره عن خسارة تونس

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)

لبى المدير الفني للمنتخب «هيكتور كوبر» مسؤولي الاتحاد المحلي فيما يَخص تقديمه لملف شامل عن أسباب الخسارة التي مُني بها أمام في افتتاح مباريات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2019.


وحَضَر المدرب الأرجنتيني تقريرًا مفصلاً بأسباب الخسارة من نبيل معلول العائد لتدريب تونس بعد 4 أعوام من إقالته خلال تصفيات مونديال 2014.


وتصدر العامل النفسي التقرير، وخلال تحليل كوبر لهذه النقطة قام بتوجيه اتهام صريح للاعبيه بالغرور بعد بطولة أمم أفريقيا التي ترشحوا فيها إلى النهائي على حساب مالي وأوغندا والمغرب وبوركينا فاسو قبل الخسارة من الكاميرون التي تمثل أفريقيا هذا الشهر في كأس القارات بروسيا.


وأشار كوبر إلى أنه حذر جميع عناصر الفريق من قوة المنتخب التونسي، وطالبهم بنسيان ما حدث في الجابون، مؤكدًا أن الغرور وعدم التركيز كان سبب الخسارة بالإضافة إلى تعاظم الدافع النفسي للاعبي تونس بعد تعيين جهاز فني جديد ورغبة عدد من اللاعبين في مصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد توديع أمم أفريقيا أمام بوركينا فاسو.


كما أرجع مدرب فالنسيا الأسبق سبب الخسارة من تونس إلى التوقيت الخاطيء لإقامة المباراة، قائلاً أن الصيام لمدة 16 ساعة يومية أثر بالسلب على جميع العناصر سواء في التدريبات أو المباريات، مشددًا على أن موعد المباراة بعد الإفطار بثلاث ساعات فقط لم يكف لاتمام عملية هضم طعام الإفطار بشكل جيد قبل المباراة.


وقال في نهاية تقريره أن انشغال المحترفين بسوق الانتقالات الصيفية، خاصةً محمد صلاح المرتبط بليفربول، ومحمد النني المطلوب في دورتموند، ضمن العوامل المؤثرة بالسلب على الفريق بالتزامن مع اجهاد لاعبي  و بسبب ضغط مباريات الدوري وأبطال أفريقيا.


عرض المحتوى حسب: