كرونو

خاص
خاص

رُكن المحترفين| لزعر يلتقي بنجم غولدن ستيت

أيوب رفيق (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | هو زاوية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة.


التقى ، الظهير الأيسر لنادي ، بأحد نجوم كرة السلة الأمريكية واللاعب البارز في صفوف غولدن ستايت، موني غرين، حيث نشر صورة برفقته على موقع "أنستغرام" علّق عليها بالقول: "هنيئا لغولدن ستايت وصديقي غرين على نجاحهما".



ويتواجد الدولي المغربي حاليا بالديار الأمريكية، إذ يقضي إجازته الصيفية، قبل العودة إلى نيوكاسل من أجل حسم مستقبله مع الفريق الصاعد حديثا إلى .


أما ، متوسط ميدان ، فقد أصدر مقطع فيديو يُظهره وهو يركض بأحد شوارع مدينة الدار البيضاء، في إطار استفادته من الإجازة الصيفية، مع حرصه على مواصلة التداريب والاستعدادات للموسم القادم.




من جانبه، هنأ ، لاعب خط وسط دبا الفجيرة إبن كريستيانو رونالدو، "جونيور"، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده، بنشره لصورة رفقته على موقع "أنستغرام"، قال فيها: "عيد ميلاد سعيد للملك الصغير".



في غضون ذلك، بدا ، مدافع نادي ديبورتيفو ألافيس وهو يستمتع بمعية نجلته الصغيرة بأحد المسابح، حيث نشر الصورة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام".


عرض المحتوى حسب: