• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

النّاصيري لـ"البطولة":"التَّوقيتُ ليسَ مناسباً..!"

حاوره: م.زايد/ تصوير: ر.بنموسى

في دردشة قصيرة على هامش الحفل الذي نظمه الراعي الرسمي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم "أنجيليك"، بمناسبة تتويج رفاق النقاش بدرع الدوري المغربي الإحترافي لموسم 2017/2016، أكد سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر لـ"البطولة"، أن مواجهة الأهلي مهمة جدا، ويجب تحقيق الإنتصار ولا شئ غيره.



وأضاف رئيس الحمر أن الوداد لن تقوم حاليا بأية خطوة تخص الإنتدابات، من أجل التركيز على لقاء الغد، والذي يعتبر مفتاحا لمواصلة سباق المنافسة على خطف بطاقة العبور للدور الموالي من عصبة الأبطال، و إليكم نص الحوار كاملا :


سمعنا عن العديد من الجلسات التي عقدها سعيد الناصيري مع عدة لاعبين كجلال الداودي وإينيس سيبوفيتش، من أجل إنتدابهم الموسم المقبل، هل هذا صحيح؟

السؤال سابق لأوانه، والفريق حاليا على موعد مع مباراة مصيرية أمام الأهلي، ومن خلال المجهودات التي تقوم بها جميع مكونات النادي، نتمنى أن نحقق الإنتصار، لأن اللقاء يبقى مهما في مسار الفريق بدوري أبطال إفريقيا. 



الجميع يعلم قوة مواجهة الأهلي المصري، هل خصصت إدارة الوداد تحفيزات مادية للاعبين؟

التحفيزات المادية موجودة بشكل دائم، منذ إنطلاقة البطولة، لأننا في جميع المباريات نسعى لتحقيق الإنتصارات، والقيمة تبقى سرية خاصة من جانب الإدارة والطاقم التقني.



هل بدأت إدارة الناصيري في مفاوضة اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الإنتهاء، بعد نهاية الموسم المنقضي حديثا؟

أنا لا أتدخل في الأمور التقنية، لكني أجالس اللاعبين بقرار من الطاقم التقني، وحاليا أتفادى هذا الأمر من أجل عدم تشتيت تركيزهم على المواجهات المقبلة، على رأسها لقاء الأهلي في عصبة الأبطال، سيما وبعض الأسماء الأساسية في تشكيلة عموتة، ستعاني من ضغط كبير بعد سماع خبر مفاوضة لاعب في نفس مركزهم في هذه الظرفية الحاسمة، وعلينا أن ندعم لاعبينا خصوصا بعد إنحفاض مردوديتهم، وأنا على إستعداد دائم لتحفيزهم من كل الجوانب، وأتمنى أن تكون إدارة الوداد في مستوى جيد، لكن على اللاعبين تقديم مستوى أكبر لإرضاء عشاق ومتتبعي نادي الأمة.



ما هي رسالتك للجماهير التي ستحج لملعب محمد الخامس أمام الأهلي؟

الوداد تلعب من أجل جماهيرها، ونحن كمكتب مسير نثق في أنصارنا، ونتمنى أن تسيطر الروح الرياضية، كما نحتاج لمساندتهم بإستمرار.



شكرا على قبول الدعوة، هل من كلمة أخيرة؟

رمضان كريم على جميع الأمة الإسلامية، ونتمنى أن نحقق الإنتصار في مواجهة الغد.





تحرير: م.عدي

عرض المحتوى حسب: