كرونو

None

ملاعب إفريقيا:" الوداد عوّدنا على العودة في مثل هذه المباريات الكبيرة"

(البطولة)

" الوداد عوّدنا على العودة في مثل هذه المباريات وخير دليل مباراة الزمالك المصري"، هكذا إستهل برنامج ملاعب إفريقيا الذي يُبث على قنوات بي إن سبورت، الحديث عن اللقاء الحاسم للوداد الرياضي أمام الأهلي المصري في عصبة الأبطال الإفريقية.


إجابة على سؤال مقدم البرنامج الذي قال أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين والوداد مطالب بالفوز ولا شيء غيره، ردّ الإطار الفني ولاعب الوداد السابق عزيز بنيج قائلا:" المباراة مصيرية والفوز إجباري، لأن الوداد ضيع العديد من النقط خصوصا الإنهزام المفاجئ أمام زاناكو الزامبي.


وأوضح بنيج قائلاً: " الوداد إفتقد للنجاعة الهجومية في مباراة الذهاب أمام الأهلي، رغم أنه كان مركزاً دفاعيا، وكما هو معلوم في المسابقات الإفريقية الدفاع لا ينفع بشيء، التنشيط الهجومي هو الذي يدفعك للفوز في مثل هذه المباريات الكبيرة".


من جانبه أبدى مقدم البرنامج تخوفه من الغيابات الكثيرة في صفوف الوداد، إذ إعتبر أبرزها غياب إبراهيم النقاش عن خط الوسط للإيقاف، وهو ما أكّده الإطار عزيز بنيج بقوله:" غياب النقاش سيكون مؤثراً جدا في وسط الميدان، لدوره في إفتكاك الكرة والسرعة في التحول من الدفاع إلى الهجوم".


وجدير بالذكر أن فريق الوداد سيستضيف الأهلي المصري غداً الثلاثاء على الساعة الحادية عشرة ليلاً بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.

عرض المحتوى حسب: