كرونو

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

الشروع في بيع تذاكر "الموندياليتو" بالإمارات

البطولة (متابعة - وكالات)

أطلقت اللجنة المنظمة لبطولة 2017 في الإمارات تذاكر البطولة للعموم، وبات بإمكان عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم شراء تذاكرهم عبر موقع فيفا الإمارات، بعد نجاح المبيعات الحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا لحضور هذه البطولة المرتقبة والممتدة من 6 – 16 ديسمبر المقبل.وينتظر عشاق كرة القدم في الإمارات انطلاق الدورة الـ14 لكأس العالم للأندية، حيث سيسعى أبطال القارات الست إلى المشاركة في البطولة والمنافسة عليها بقوة عبر مواجهات من الوزن الثقيل.


وكان ريال مدريد، الذي حصد لقب دوري أبطال أوروبا من جديد، حجز مقعده مؤخرا بالبطولة ليكون أول فريق أوروبي يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين، ومن قبله تأهل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الذي يحقق رقماً قياسياً بمشاركته للمرة التاسعة في البطولة بعد إحرازه لقب بطل دوري أبطال أوقيانوسيا في مايو الماضي، بينما كان باتشوكا المكسيكي أول الأندية التي انتزعت مكاناً لها في أبوظبي، والذي شارك في كأس العالم للأندية 3 مرات حتى الآن، فيما يشارك الجزيرة الإماراتي كمستضيف للبطولة، ولم يتحدد بعد أبطال آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.


وتجري التحضيرات للبطولة في دولة الإمارات على قدم وساق، حيث يشكل إعلان اليوم عن انطلاق مبيعات التذاكر للعموم محطة رئيسية في مسيرة البطولة.


من جانبه، أكد عارف العواني، مدير البطولة باللجنة المنظمة المحلية، أن اللجنة تسير حسب البرنامج الزمني الذي تم وضعه وذلك من خلال عمل منظم من كل النواحي منذ إطلاق الشعار الرسمي في أبريل الماضي، حيث تم طرح التذاكر الخاصة والحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا والتي شهدت إقبالاً منقطع النظير.


ودعا العواني الجميع لشراء التذاكر قبل نفادها، لكي يتمكنوا من مشاهدة فريقهم المفضل يخوض منافسات البطولة للفوز بلقبها في الإمارات، في ديسمبر المقبل.


ومن أجل تلبية احتياجات جميع عشاق كرة القدم، بات الآن بإمكانهم الاختيار بين مجموعة متنوعة من التذاكر المختلفة المتاحة على موقع “FIFA.com/uae2017” من الفئة الأولى والفئة الثانية والفئة الثالثة، بالإضافة إلى خدمات ضيافة الشركات، وحجرات (كابينات) خاصة عند الطلب.


يذكر أن بطاقات فيزا هي وسيلة الدفع المفضلة في بطولة كأس العالم للأندية “2017 FIFA”.

عرض المحتوى حسب: